الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

انطلاق مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلى في الدوري

الاتحاد السكندري والإسماعيلى
الاتحاد السكندري والإسماعيلى

انطلقت منذ قليل مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلى على ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي :

حراسة المرمى: المهدي سليمان
الدفاع: هشام صلاح - محمود علاء - خالد صبحي - صبري رحيل
الوسط: مورو ساليفو - محمد محمود - خالد الغندور
الهجوم: إبراهيم حسن - كريستوفاو مابولولو - أحمد عادل

البدلاء: صبحي سليمان - عبد الله نصيب - ناصر ناصر - محمود عبد العزيز - أوستن أموتو - إسلام عبد النعيم - أحمد عيد - عبد الغني محمد - جافين كيزيتو

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:
حراسة المرمى : محمد فوزي 
الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، محمد نصر، كريم عرفات 
الوسط: عماد حمدي، محمد حسن، محمد مخلوف، عمر الساعي 
الهجوم: محمد الشامي، فراس شواط

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة بينما يحتل الإسماعيلى المركز الـ 18 برصيد 12 نقطة.

ويرغب الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش في تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على الدخول للمربع الذهبي واستعادة الانتصارات عقب التعادل في الجولة الماضية مع المقاولون العرب .

في المقابل يبحث الإسماعيلى بقيادة أحمد حسام ميدو في خطف 3 نقاط مهمة في مشوار الفريق في الدوري بعد فترة من تراجع النتائج. ويأمل الدراويش في استغلال الفوز الذي حققه الجولة الماضية على الداخلية من أجل تحقيق فوز ثالث هذا الموسم والهروب من منطقة الهبوط.

ويدير مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلى محمد الصباحي حكما للساحة ويعاونه كلا من هشام الدسوقي مساعد أول ومحمد عزازي مساعد ثاني ومحمد العتباني حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ويوسف البساطي حكم فيديو مساعد .