الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:15 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مفاجأة.. عصام الحضري مدرباً لحراس مرمي منتخب سوريا”

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف الاتحاد السوري لكرة القدم عن إنضمام عصام الحضري للجهاز المعاون للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي تولي تدريب منتخب سوريا.

وكتبت الصفحة الرسمية للاتحاد السوري لكرة القدم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مرحباً بالجهاز الفني للمنتخب السوري ومن ضمنها صورة عصام الحضري مدرب حراس المرمى.


ومن المنتظر أن يفسخ عصام الحضري عقده كمدربا لحراس مرمي منتخب مصر الأولمبي 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تطورات جديدة بشأن علاقة البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم مع معاونه عصام الحضري مدرب حراس المرمى.

و تجددت الخلافات بين المدير الفني ومدرب الحراس بعدما غاب الأخير عن عدد من اجتماعات الجهاز الفني مؤخراً ، وتكرار سفره إلي الخارج.
وظهر عصام الحضري كمحلل في أحدي القنوات الفضائية الخارجية في الدوحة خلال بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر ، قبل أن يسافر عصام الحضري مجدداً لتحليل مباريات كأس الخليج وحضور عدد من المباريات خلال البطولة التي أقيمت في العراق.

وأبدي المدير الفني للمنتخب الأولمبي غضبه من عدم التزام مدرب الحراس بمهام عمله ومتابعة مباريات الدوري المصري ولقاءات دوري الجمهورية والقطاعات فضلاً عن غياب الحضري عن أكثر من اجتماع للجهاز الفني.

وآثار الحضري جدلاً كبيراً بعدما نشر صورة له بجلباب خليجي أثناء تواجد في أحدي البرامج الرياضية ، وذلك بعد ساعات قليلة من اجتماع الجهاز الفني مع محمد بركات عضو مجلس الجبلاية داخل مقر اتحاد الكرة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تشهد خلافات بين ميكالي والحضري ، حيث سبق وأن طلب المدير الفني الاطاحه بمعاونه مدرب الحراس ، قبل عقد جلسه صلح بينهما عن طريق محمد بركات في نوفمبر الماضي ، وقدم الحضري حينذاك الاعتذار للمدير الفني.
ونفي الحضري وجود أي خلافات مع البرازيلي روجيريو ميكالي ، حيث سبق وأن نشر صورة له مرتديا ترينج منتخب البرازيل منوها أنها هدية من المدرب البرازيلي ميكالي.