الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصرع طفل سقط من أعلى منزله بالبحيرة

محافظات  جثة - ارشيفية
محافظات جثة - ارشيفية

لقي طفل يبلغ من العمر 9 سنوات مصرعه في الحال، قبل قليل، جراء سقوطه من أعلى منزله بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى حوش عيسى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة.

مصرع طفل سقط من أعلى منزله بالبحيرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة حوش عيسى، يفيد باستقبال مستشفى حوش عيسى المركزي، عطية.س.ع، 9 سنوات، جثة هامدة، مقيم مركز حوش عيسى، إثر سقوطه من أعلى المنزل، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى حوش عيسي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان 5 أشخاص أصيبوا بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادثي تصادم بمركزي كوم حمادة وإيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة.

ونتج عن الحادث إصابة هند.خ.ا.ع، 42 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، سميرة.ع.ر، 60 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، أحمد.ا.ا.ع، 22 عاما، مصاب باضطراب بدرجة الوعي وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وجميعهم مقيمون مركز بدر، وتم نقل المصابين لمستشفى كوم حمادة التخصصي.

كما وقع حادث تصادم بين توك توك وموتوسيكل بمركز إيتاي البارد، مما نتج عنه إصابة شخصين هما:حامد.ا.م، 30 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسر بالحوض، وحسين.ع.ا.ت، 60 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، واشتباه نزيف بالمخ، مقيمان مركز كوم حمادة، وتم نقل المصابين لمستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج.