الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”فيفا” مهنئًا رونالدو بعيد ميلاده: أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة

رونالدو
رونالدو

يحتفل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، وقائد فريق النصر السعودي، بعيد ميلاده اليوم 5 فبراير 2022 ، بعد 38 عامًا من الإنجازات والأرقام القياسية في مسيرة حافلة.

وحرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تهنئة النجم البرتغالي، اليوم الأحد، بمناسبة عيد ميلاده الـ38.

ونشر "فيفا" تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لرونالدو بقميص البرتغال وعلق عليها قائلا: "واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، عيد ميلاد سعيد كريستيانو". 

واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة على الإطلاق ????????⭐️

عيد ميلاد سعيد @Cristiano ???? pic.twitter.com/Ok78KmJUSV

— كأس العالم FIFA ???? (@fifaworldcup_ar) February 5, 2023

يذكر أنه بدأ كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية مع فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد في الفترة ما بين 2003 إلى 2009، قبل أن ينضم إلى ريال مدريد في الفترة ما بين 2009 إلى 2018؛ حيث صنع العديد من الإنجازات مع الفريق الملكي.

وفي عام 2018 انتقل النجم البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت 112 مليون يورو، قبل العودة مجددا إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد في عام 2021.

انضم رونالدو إلى صفوف نادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

وحصد كريستيانو رونالدو 32 بطولة خلال مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب لها ومنتخب البرتغال، بالإضافة إلى تحقيق العديد من الإنجازات الفردية والشخصية.

على صعيد متصل عبر رونالدو عن سعادته الكبيرة بتسجيل هدفه الأول لناديه النصر في الدوري السعودي للمحترفين، وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الأول للنصر من ركلة جزاء، معادلاً النتيجة 2-2 لنادي النصر.

وقال رونالدو عبر حسابه الشخصي على “تويتر” بعد المباراة: “أنا سعيد بتسجيل هدفي الأول في الدوري السعودي، بعد عمل رائع من قبل الفريق بأكمله لتحقيق هذا التعادل المهم في مباراة صعبة للغاية”.

اقرأ أيضًا: