الخميس 28 مارس 2024 مـ 08:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الدوري الإنجليزي، سر ارتداء كلوب ولاعبي وولفرهامبتون شارات خضراء

مباراة ليفربول وولفرهامبتون
مباراة ليفربول وولفرهامبتون

الدوري الإنجليزي، فاز فريق وولفرهامبتون على ضيفه ليفربول 0/3، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم السبت، على ملعب مولينيو، ضمن لقاءات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

وارتدى لاعبو فريق وولفرهامبتون، شارات خضراء على أذرعهم، خلال مباراة الفريق أمام ضيفه ليفربول مساء السبت.

كما ارتدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ذات الشارة.

ويأتي ارتداء هذه الشارة، لدعم مشروع التوعية البيئية "جرين فوتبول ويكيند"، الهادف إلى لفت الانتباه لدور كرة القدم في أزمة تغير المناخ، وكيف يمكن للعبة أن تكون رائدة في مجال الاستدامة.

 

أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وسجل ثلاثية وولفرهامبتون في مرمى ليفربول، جويل ماتيب بالخطأ في مرماه في الدقيقة 6، كريج داوسون في الدقيقة 12، روبن نيفيز في الدقيقة 71.

 

وولفرهامبتون أمام ليفربول، فيتو

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون

أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، جو جوميز، روبرتسون، بايشيتش، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا، كودي جاكبو، داروين نونيز، محمد صلاح.

 

تشكيل وولفرهامبتون أمام ليفربول

خوسيه سا، نيلسون سيميدو، داوسون، كيلمان، آيت نوري، ليمينا، روبن نيفيس، نونيز، بابلو سارابيا، كونيا، هوانج.

وولفرهامبتون أمام ليفربول، فيتووولفرهامبتون أمام ليفربول، فيتو

200 مباراة لـ محمد صلاح

محمد صلاح، احتفل حساب نادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي، بوصول النجم الدولي المصري محمد صلاح للمباراة رقم 200 بقميص الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مواجهة وولفرهامبتون.

 

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة في المسابقة حتى الآن، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في خمس مباريات، وسجل لاعبوه 34 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

في المقابل، يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في خمس مباريات، وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفًا، واستقبلت شباكه 30 هدفًا.

والتقى ليفربول وولفرهامبتون، مرتين، في الموسم الحالي وذلك في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أطاح ليفربول بنظيره ولفرهامبتون من البطولة من دور الـ32، قبل أن تخرج كتيبة يورجن كلوب من المنافسة على يد برايتون من الدور التالي.

 

كلوب يدافع عن صلاح

ودافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول عن نجمه المصري محمد صلاح في ظل تراجع معدله التهديفي مؤخرًا.

 

وقال كلوب، خلال تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "إنها ليست مشكلة محمد صلاح.. إنه رياضي من الطراز العالمي.. إنه أول من يصل (إلى التدريبات) وآخر من يغادر، ويعمل بجد".

وأضاف: “الآن محمد صلاح لا يسجل، لكن أعتقد أيضًا أن هناك أشخاصًا يقولون: "لماذا منح النادي كلوب عقدًا جديدًا؟ هذا العالم الذي نعيشه، لكن الأمور بخير تمامًا".

وتابع: "عندما لا نؤدي بشكل جيد، في لحظات تظهر الانتقادات.. يمكنك أن تشكك في الشخصية والمعرفة والقدرة، وفي كل شيء.. لكن لا يمكنك تسجيل الأهداف التي سجلها صلاح إذا لم تكن لاعبا رائعا، وعلى مستوى عالمي.. وحتى إذا كنت كذلك لا يمكنك فعل ذلك باستمرار".

وأردف المدرب الألماني: "صلاح يحتاج فقط إلى الهدوء.. هناك لحظات كان سيسجل خلالها، سواء في العام الماضي أو في مباراة برايتون.. كان هدفًا بنسبة 100%، لكن الكرة لم تسكن الشباك.. هل تعتقد أن هذا يتعلق بالعقد الجديد؟ ليس صحيحًا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.