الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 05:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مواجهة ليفربول وبرايتون في كأس إنجلترا

رياضة  هارفي إليوت من احتفاله بالهدف مع ليفربول
رياضة هارفي إليوت من احتفاله بالهدف مع ليفربول

حسم التعادل الإيجابي، نتيجة الشوط الأول من مباراة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح النجم الدولي المصري أمام نظيره برايتون، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

أحداث الشوط الأول من مواجهة ليفربول وبرايتون

وسجل هارفي إليوت هدف فريق ليفربول الأول في المباراة بالدقيقة 30 بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح، قبل أن يعادل لويس دانك النتيجة سريعًا لصالح فريق برايتون بالدقيقة 39 من عمر المباراة.

وانطلقت المباراة بين ليفربول وبرايتون، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل ليفربول

وكان بدأ الريدز المباراة بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، جوميز، روبرتسون.
خط الوسط: كيتا، بياتيتش، تياجو ألكانتارا.
خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، هارفي إليوت.

رقم تاريخي مُستهدف لـ محمد صلاح

ويستهدف محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني، تحقيق رقما تاريخيا اليوم مع فريقه أمام برايتون، حيث يأمل أن يسجل هدفًا في شباك برايتون؛ ليصبح الهداف التاريخي للريدز أمام هذا الفريق في مختلف المنافسات.

ليفربول في مهمة الهروب من الموسم الصفري

ويسعى الريدز لإنقاذ موسمه الحالي، بعدما فقد حظوظه في المنافسة على الدوري الإنجليزي، كما ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية التي توّج بها الموسم الماضي، ولم يعد أمامه سوى بطولة كأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا؛ للإبقاء على حظوظه في تلاشي الموسم الصفري.