الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 01:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد يستعد لصفقة جديدة قبل غلق القيد

مانشستر يونايتد، فيتو
مانشستر يونايتد، فيتو

الدوري الإنجليزي، طلب إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، من إدارة الشياطين ضم صفقة قوية خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الشتوية، من أجل زيادة فرص الفريق هذا الموسم.

وينتهي سوق الانتقالات الجاري، مساء الثلاثاء المقبل، ولم يضم اليونايتد سوى الحارس جاك بوتلاند، والمهاجم فوت فيجهورست على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

صفقة جديد لمانشستر يونايتد

وقال تين هاج، بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "في الأيام المقبلة، حال تحصلنا على فرصة، فيتوجب علينا التوجه إليها، ولكن الأمر لا يعود لي وحدي.. أعتقد أن ذلك يجب أن يكون نهج النادي".

وأضاف: "عليك التحسن كل يوم، وإذا أتيحت لك فرص للتحسن، فعليك توجيه الضربة، هذا هو نهجي. أبحث دائما ولدي أفكار حول أسماء لتقوية قائمة الفريق".

وعن منافسة مانشستر يونايتد على 4 جبهات هذا الموسم، علق تين هاج: "هذا أمر جيد، وهذا سبب حاجتنا إلى جميع اللاعبين في قائمتنا وتطويرهم، نريد البقاء في المسابقات لأطول وقت ممكن، يجب أن نقاتل من أجل ذلك، فهذا مهم لتطور النادي".

وتابع: "علينا تقديم أقصى ما لدينا كل يوم، وأن ندرك أن كل ما نقدمه ليس جيدا بما يكفي مهما كان جودته، يجب أن نقدم ما هو أفضل، الأمر لا ينتهي، نحتاج للفوز بكل مباراة بغض النظر عن الخصم".

ويحلم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي بالعودة مرة أخرى للتدريب في الدوري الإنجليزي.

مورينيو يحلم بالعودة إلى الدوري الإنجليزي

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن البرتغالي محبط في روما، ويحلم بالعودة للعمل في الدوري الإنجليزي ، مشيرة إلى أن ممثلي المدرب أبلغوا تشيلسي بأنه مهتم بتدريب البلوز، إذا أصبح مقعد المدير الفني شاغرًا.

ويرتبط مورينيو، بعقد مع ذئاب العاصمة الإيطالية، حتى صيف 2024.

وذكرت أن مسؤولي تشيلسي يدعمون المدرب الحالي جراهام بوتر حتى الآن، رغم تذبذب نتائج الفريق، وتراجعه للمركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج.

وكشفت "ديلي ميل" أن زوجة وأطفال مورينيو يعيشون في لندن، لذا يفضل "سبيشال وان" دائمًا العمل في الدوري الإنجليزي الممتاز على أي مكان آخر.

خليفة فرانك لامبارد

ومن المقرر أن يتولى أسطورة النادي لايتون بينز، المسؤول عن فريق تحت 18 عامًا، إلى جانب بول تايب مدرب فريق تحت 21 عامًا، مسؤولية قيادة الفريق، لحين تعيين مدير فني جديد.

وربطت تقارير صحفية، الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو، بتولي قيادة إيفرتون.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.