الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رونالدو يخطف التعادل لـ مانشستر يونايتد ضد أتالانتا 1-1

أنهى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره أتالانتا الإيطالي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "جيويس"، حاليا في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الأول من خطأ للحارس الاسباني ديفيد دي خيا الذي فشل في التعامل مع تسديدة يوسيب إيليتشيتش بعد 12 دقيقة، وفي الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول أدرك النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو التعادل للشياطين الحمر.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دي خيا/ خط الدفاع: ماجواير – فاران – بايلي– لوك شو- وان بيساكا/ خط الوسط: مكتوميناي – بول بوجبا – فرنانديز/ خط الهجوم: راشفورد – رونالدو.

وافتتح اليونايتد مشواره في دورى الابطال بخسارة مفاجئة ضد يونج بويز السويسري بنتيجة 2-1 ثم الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف، كما هزم أتالانتا في الجولة الثالثة بنتيجة 3-2.

فيما استهل أتالانتا مشواره في المجموعة السادسة بدوري الأبطال بالتعادل مع فياريال بنتيجة 2-2، ثم الفوز على يونج بويز بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة في إنجلترا على يد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط ويليه فياريال وأتالانتا بـ4 نقاط لكل منهما، ويأتي يونج بويز في المركز الرابع بثلاث نقاط.