الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر فبراير

رياضة  كريستيانو رونالدو
رياضة كريستيانو رونالدو

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر بجائزة الأفضل في شهر فبراير، بالمسابقة، وذلك عن تألقه على مدار الشهر.

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر فبراير

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، إعلان فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالمسابقة، وذلك بعد أن قدم 10 مساهمات تهديفية في 4 مباريات خاضها.

وسجل رونالدو مع العالمي، سوبر هاتريك أمام الوحدة، إلى جانب تسجيله هاتريك في المباراة الأخيرة أمام فريق ضمك، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وفي وقت سابق، أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين مع انطلاق الموسم الجديد، استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى ولاعب واعد، للموسم الخامس على التوالي في مسابقة دوري روشن السعودي، على أن يتولى الاختيار فريقها الفني الذي يضم بعض الخبراء الفنيين.

رونالدو لاعب الشهر مع النصر السعودي

وفي سياق متصل، أعلن نادي النصر السعودي، فوز لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير مع الفريق، الذي يعتبر شهره الأول الكامل مع العالمي، منذ انضمامه إلى صفوفه في ميركاتو الشتاء الماضي.

ونشر نادي النصر في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير مع الفريق، وذلك بعرض مساهماته التهديفية المميزة بعد أن ساهم في 10 أهداف خلال 4 مباريات بالشهر.