السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

التشكيل الرسمى لمباراة إيفرتون وأرسنال فى الدوري الإنجليزي

ارسنال
ارسنال

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال، تشكيل فريقه لمواجهة إيفرتون فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" بالجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

تشكيل آرسنال

حراسة المرمي: رامسديل

الدفاع: بن وايت – ساليبا – جابرييل ماجهاليش - زينشينكو

الوسط: تشاكا - توماس بارتي - مارتن أوديجارد

الهجوم: ساكا – مارتينيلي - نكيتياه

Ramsdale, White, Saliba, Gabriel, Zinchenko, Partey, Xhaka, Odegaard, Saka, Martinelli, Nketiah. Subs: Turner, Tierney, Tomiyasu, Holding, Kiwior, Jorginho, Vieira, Trossard, Cozier-Duberry.

تشكيل إيفرتون

Image

 

ويتصدر أرسنال ترتيب جدول الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 50 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي برصيد 45 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة.

أما إيفرتون، الذي يدخل المباراة فى مراكز الهبوط بعد موسم سيئ للغاية، فيقوده اليوم مدرب جديد هو شون دايش، حيث يأمل الأخير في إنقاذ التوفيز من دوامة الهبوط.

ويدخل أرسنال المباراة بدون لاعبنا الدولي المصري محمد النني الذى خضع لعملية جراحية في الركبة اليمنى ستبعده لنهاية الموسم الحالي عن صفوف الجانرز، ما يعنى انتهاء عقده نهائياً بعد مسيرة طويلة امتدت منذ انضمامه إلى البريميرليج في موسم 2015-2016.

ويحظى محمد النني بمسيرة احترافية مشرفة بين اللاعبين المصريين في الدوريات الأوروبية الكبرى حيث استطاع اللاعب ان يكون أحد قادة أرسنال وشارك خلال الموسم الحالي في 5 مباريات.