الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 05:43 مـ 22 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بدون النني للإصابة.. أرسنال يفوز على توتنهام بثنائية وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

رياضة  ارسنال
رياضة ارسنال

فاز فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، على حساب نظيره فريق توتنهام بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب توتنهام، عدم مشاركة لاعب منتخبنا الوطني محمد النني مع الجانرز بسبب الإصابة حسب ما أعلن الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

وأحرز هوجو لوريس الهدف الأول لصالح الجانرز في مرماه بالدقيقة 15، وأضاف مارتن اوديجارد الهدف الثاني في الدقيقة 36.

وبهذه النتيجة ينفرد أرسنال بصدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، بينما ظل فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

ميكيل أرتيتا يفوز بجائزة مدرب نوفمبر وديسمبر في الدوري الإنجليزي

وفي وقت سابق، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن فوز ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، بجائزة أفضل مدرب في البريميرليج عن شهري نوفمبر وديسمبر.

وتفوق أرتيتا في الفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهري نوفمبر وديسمبر، على كل من يورجن كلوب مدرب ليفربول، توماس فرانك المدير الفني لفريق برينتفورد، وكذلك إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد.

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر حسابها الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان فوز ميكيل أرتيتا بجائزة أفضل مدرب في البريميرليج عن شهري نوفمبر وديسمبر.