الخميس 28 مارس 2024 مـ 04:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كلوب: محمد صلاح أول من يصل إلى التدريبات في ليفربول وآخر من يغادر

كلوب وصلاح، فيتو
كلوب وصلاح، فيتو

ليفربول، دافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول عن نجمه المصري محمد صلاح في ظل تراجع معدله التهديفي مؤخرًا.

كلوب يدافع عن صلاح

وقال كلوب، خلال تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "إنها ليست مشكلة صلاح.. إنه رياضي من الطراز العالمي.. إنه أول من يصل (إلى التدريبات) وآخر من يغادر، ويعمل بجد".

وأضاف: “الآن صلاح لا يسجل، لكن أعتقد أيضًا أن هناك أشخاصًا يقولون: "لماذا منح النادي كلوب عقدًا جديدًا؟. هذا العالم الذي نعيشه، لكن الأمور بخير تمامًا".

وتابع: "عندما لا نؤدي بشكل جيد، في لحظات تظهر الانتقادات.. يمكنك أن تشكك في الشخصية والمعرفة والقدرة، وفي كل شيء.. لكن لا يمكنك تسجيل الأهداف التي سجلها صلاح إذا لم تكن لاعبا رائعا، وعلى مستوى عالمي.. وحتى إذا كنت كذلك لا يمكنك فعل ذلك باستمرار".

وأردف المدرب الألماني: "صلاح يحتاج فقط إلى الهدوء.. هناك لحظات كان سيسجل خلالها، سواء في العام الماضي أو في مباراة برايتون.. كان هدفًا بنسبة 100%، لكن الكرة لم تسكن الشباك.. هل تعتقد أن هذا يتعلق بالعقد الجديد؟ ليس صحيحًا".

ويدخل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، مواجهة صعبة اليوم السبت، وذلك عندما يواجه نظيره فريق وولفرهامبتون، ضمن مواجهات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

والتقى ليفربول وولفرهامبتون، مرتين، في الموسم الحالي وذلك في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أطاح ليفربول بنظيره ولفرهامبتون من البطولة من دور الـ32، قبل أن تخرج كتيبة يورجن كلوب من المنافسة على يد برايتون من الدور التالي.


تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، أندي روبرتسون.

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا، ستيفان بايتيتش، هارفي إليوت.

في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو..

 

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي، فيتو

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

تقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قناتها bein sports premium HD1.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.