الخميس 25 أبريل 2024 مـ 02:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

برر فعلته بأنها كانت على سبيل الدعابة

المتحرش البرازيلي في قبضة قوات الأمن المصرية

فيكتور سورينتينو، الطبيب البرازيلي المتهم بواقعة التحرش
فيكتور سورينتينو، الطبيب البرازيلي المتهم بواقعة التحرش

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط المتحرش البرازيلي، عقب تداول مقطع مصور يتحرش فيه بفتاة مصرية لفظيًا، عقب قيام المُتهم بنشره عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة الإنترنت.

وتوصلت الأجهزة الأمنية لمكان المتحرش البرازيلي، بعد تحديد المجنى عليها، فيما اتخذت حياله الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة المختصة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد السائحين البرازيليين، وهو يتحرش بفتاة مصرية مُحجبة، خلال رحلة سياحية له على الأراضي المصرية.

وشن عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بمسقط رأس المتهم حملة ضخمة، للمطالبة بمحاكمة الطبيب البرازيلي المتحرش، بعد نشره مقطع فيديو فاضح أثناء جولته السياحية بمصر.

واستغل المتحرش البرازيلي ويُدعى "فيكتور سورينتينو"، عدم معرفة إحدى المرشدات السياحيات المصريات، باللغة البرتغالية، للتحرش بها لفظيًا، والتهكم عليها بطريقة جنسية وإيحاءات فجة، أثناء عرضها عددًا من أوراق البردي عليه.

ولم يكتف المتحرش البرازيلي بهذا الأمر، وإنما تمادى ليرفع مقطع الفيديو الذي صوره بواسطة مجموعة من أصدقائه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وبرر المتحرش البرازيلي هذه الواقعة المُخزية، بـأنها كانت على سبيل الدُعابة فقط، وأنه لم يقصد امتهان كرامة المرأة، وأنه استمرأ فعلته مُعتقدًا تجاوب الفتاة مع إيحاءاته الجنسية، بعدما قابلتها كلماته بالضحك.

ونشر المتحرش البرازيلي "طبيب" مقطع فيديو جديد اعتذر فيه عن فعلته، فيما حذف مقطع الواقعة المُشار إليها، من جميع حساباته بعد عاصفة الانتقادات التي طالته.