الخميس 28 مارس 2024 مـ 04:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مدحت صالح: ”اللي متضايق من نجاح عمرو دياب قلبه ضعيف.. وتامر حسني فنان شامل”

كشف النجم مدحت صالح، الفرق بين نجومية الهضبة عمرو دياب، والفنان تامر حسني، خلال أكثر من 10 سنوات منافسة قوية بينهما في مجال الفن والغناء.

وقال "صالح"، في تصريحات تلفزيونية، لفضائية "القاهرة والناس"، إن تربع الهضبة عمرو دياب على عرش الأغنية في مصر حتى الآن دليل على نجاح وتألق وإصرار وإدارة صحيحة، مضيفًا: "تربع عمرو دياب جمال ونجاح ونجاحه يضايق الناس اللي قلوبهم ضعيفة ولكن الناس اللى قلوبها حلوة لا تغضب".

وأما بشأن تأمر حسني، أضاف أن الأخير فنان كبير وله محببين، ومن يقدمه يجعلهم يقدموا له تعظيم سلام، قائلا: "أنا فرحان بحب تامر حسني للعمل وبقى تعظيم سلام، وأنا فرحان بحبه للأغنية وما يحدث أن دل يدل على رقة مشاعره ونقاء قلبه وبيحب العمل الفني".

وأكمل: "تامر حسني فنان شامل لحن وغنى ومثل عمل كل حاجة جميلة بحبها كفنان، وهو صاحب القرار في مشواره والرؤية في مشواره.. أنا بنبسط لما اتفرج على تامر حسني".

 

 

تصنيف مدحت صالح

 

وأوضح، أن الفن يعني حب نريد أن نستمتع بما نقدمه من أعمال فنية للجمهور، متابعا: "أنا متعتي في الحياة أني أغني دون أن يحصل أي تشابك بيني وبين أى حد والمقارنة لا تشغلني".

واعتبر مدحت صالح نفسه خارج مدرسة الترتيب والألقاب، معقبًا: "أنا مبحبش التصنيف ولا الترتيب لان ده مؤذى نفسيًا لناس كتير، وعايزين نعلم الشارع أن المقارنة فكرة احنا اللي اخترعناها وانا بحب استمتع بحياتي واللي عايز يستمتع بحياته يفكر في الاعمال مش الأشخاص".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.