الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 05:43 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

العرب جامدين يا جدعان.. تامر حسني يتهم مايلى سايرس بسرقة أغنية هدلعنى

اتهم الفنان تامر حسنى المطربة الأمريكية مايلى سايرس بسرقة فكرة أغنية " هدلعنى" بسبب التشابه بينها وبين أغنيتها الجديدة Flowers.

ونشر تامر حسنى مقطعا من أغنية Flowers عبر خاصية ستورى بحسابه على انستجرام وعلق عليه :" عشان تعرفوا ان العرب جامدين وسابقين يا جدعان بس مايلى سايرس حبيبتنا مفيش مشكلة".

ومن ناحية أخرى شارك تامر حسني متابعيه عبر تطبيق إنستجرام، مشهد من فيلم بحبك الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما المصرية والعالمية، وظهر في الفيديو كل من هنا الزاهد وشقيقتها فرح.

 

وعلق تامر حسني على الفيديو، قائلا: "عن البنات قبل وبعد الارتباط مشهد بعنوان ((الطفح الهرموني المفاجئ))"، حيث تدور قصة الفيلم عن وقوعه في حب فتاة بالصدفة، وتطورت علاقتهما سريعا حتى أوشكا على الزواج حتى ظهرت حبيبته الأولى.

فيلم "بحبك" الذي تم طرحه بالسينمات منذ عدة أشهر وحقق من خلاله نجاحا كبيرا وإيرادات قياسية كعادته في كل أفلامه، وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي المرغني، وهدى المفتي.

 

ويعكف تامر حاليا علي التحضير لفيلم جديد يحمل عنوان "تاج" ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام المقبلة، وعلي الأرجح سيتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

أحيا النجوم تامر حسني وأحمد شيبة، وحسن شاكوش حفلا غنائيا ضخما في ستاد الهوكي بمدينة نصر لصالح إحدى الشركات وسط حضور عدد كبير من عشاقهم ومحبيهم الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

 

وقدم كل من النجوم باقة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي شاركهم الغناء والرقص.