الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 01:04 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

العثور على جثة عامل مصاب بطعنة بسكين في العمرانية وجهود مكثفة لضبط مرتكبي الواقعة

حوادث  رجال الأمن - أرشيفية
حوادث رجال الأمن - أرشيفية

شهدت منطقة العمرانية واقعة مأساوية، عندما عثرت أجهزة الأمن على جثة عامل مصاب بطعنة بسلاح أبيض -سكينا- وملقى في أحد الشوارع، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكب الواقعة.

العثور على جثة عامل مصاب بطعنة بسكين في العمرانية

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا يفيد بالعثور على جثة عامل في أحد الشوارع، وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة العمرانية وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى محمد.ش، مصاب بطعنة بسلاح أبيض -سكينا-.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، حيث يقوم رجال المباحث بسؤال شهود العيان وتفريغ الكاميرات، وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثمان إلى المشرحة تمهيدًا لتشريح الجثمان.

وفي سياق منفصل، عثرت الأجهزة الأمنية بالشيخ زايد على جثة موظف متوفى داخل حمام مسكن صديقته، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، بسبب معاناته من مرض السكري.

العثور على جثة موظف داخل شقة صديقته

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها رجال المباحث أن المتوفى ربطته علاقة غير شرعية مع صديقته، حيث اجتمعا لممارسة الرذيلة، لكنه تعرض لأزمة قلبية حادة وفارق الحياة أثناء تواجده بحمام المنزل.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على صديقته واقتادتها إلى ديوان القسم، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الشيخ زايد، ويجري رجال المباحث سماع أقوال الشهود حول الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.