الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يفوز على الاتحاد ( 77-72) في دوري السوبر لكرة السلة

فاز الفريق الأول لـ كرة السلة رجال بالنادي الأهلي، على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة ( 77-72)، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دوري السوبر المصري للسلة.

وأقيمت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة، دوري السوبر المصري لـ كرة السلة موسم (2022-2023).

الأهلي والاتحاد السكندري ي كرة السلة

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري سوبر السلة، غياب سيف سمير وعمر عزب لاعبي القلعة الحمراء، بداعي الإصابة بينما افتقد الفريق السكندري إلى لاعبه حاتم البحيري.

وحرص الإسباني أوجستي بوش المدير الفني على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، بعدما شهد المران الأخير تركيزا كبيرا على العديد من النواحي الخططية والفنية من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

الأهلي والاتحاد السكندري ي كرة السلة

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة الـ125

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك، في القمة الـ125 ، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية في كل مكان حول العالم عن كل ما يتعلق بـ مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023) من حيث الموعد والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء.

في مواجهة من العيار الثقيل، يتواجه قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في أمسية كروية على هامش مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، برصيد 31 نقطة.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر، يحتل الزمالك المركز الرابع من ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، على ستاد القاهرة الدولي، يوم 21 يناير المقبل.

وعدل الاتحاد المصري لكرة القدم،موعد انطلاق مباراة الاهلي والزمالك، لتنطلق في الثامنة والنصف مساءًا، بدلًا من السابعة.

قائمة الزمالد ضد الأهلي

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

 

وصايا فيريرا للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

 

ويسعى نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتصحيح مسار الفريق ومصالحة الجماهير بعد الخروج من نصف نهائي كأس مصر على يد بيراميدز عقب الخسارة بركلات الترجيح، بحانب فقدان المركز الثاني لصالح فيوتشر الذي فاز أمس على حساب إنبي ليصبح الفارق 4 نقاط لكن فارق مباراة زائدة لفريق فيوتشر.

وعلم "أهل مصر" من مصدره داخل القلعة البيضاء أن فيريرا حرص على عقد عدة جلسات مع لاعبي الزمالك، طالبهم خلالها بنسيان الخسارة من بيراميدز والخروج من كأس مصر، كما هدد المقصرين بالعقوبات والابتعاد عن المشاركة.

وأوضح المصدر أن فيريرا أكد على لاعبي الفريق ضرورة العمل بجهد وعدم التهاون والاستعداد بشكل مثالي من أجل حصد الثلاث نقاط.

 

3 تعليمات فنية من فيريرا للاعبي الزمالك

 

1- سرعة التمرير وعدم الاحتفاظ بالكرة وضرورة اللعب المباشر على المرمى

2- سرعة الارتداد الدفاعي و عدم ترك المساحات

3- التسديد من خارج منطقة الجزاء واستغلال الكرات الثابتة

.....

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.