الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 11:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حلمي طولان لـ ”فيتو”: كفة الأهلي والزمالك متساوية في القمة 125

حلمي طولان لاعب الزمالك الأسبق، فيتو
حلمي طولان لاعب الزمالك الأسبق، فيتو

القمة 125، قال حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي وعدد من أندية الدوري، أن مستويات فريقي الأهلي والزمالك تبدو متقاربة قبل لقاء القمة 125، المقرر إقامته مساء غد السبت، إلا أن كلا الفريقين لديه مشاكل، تجعل من الصعب التكهن بنتيجة المباراة.

 

حلمي طولان

وأكد حلمي طولان في تصريحات لـ فيتو، أن مشكلة الزمالك تكمن في غياب الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة، حال تأكد غيابهما عن قمة السبت، كما أن الفريق يعاني فقدان الثقة بعد تراجع النتائج في المباريات الأخيرة، وتقهقره إلى المركز الرابع في جدول الترتيب قبل لقاء القمة.

 

الأهلي يعاني من الإصابات

ويرى حلمي طولان، أن الأهلي من يعاني من غيابات مؤثرة بين صفوفه بسبب الإصابات، وهو ما يؤثر على الأداء داخل الملعب، رغم وجود بدائل كثيرة أمام كولر خاصة بعد الفصقات الثلاثة الأخيرة للأحمر خلال اللإنتقالات الشتوية الحالية.

 

أضاف طولان، أن خط الدفاع الأحمر سيكون الأكثر تأثرا في لقاء الأهلي ضد الزمالك، في ظل غياب الثنائي الأساسي في دفاع الفريق محمد عبد المنعم ومحمود متولي، مع إحتمال غياب ياسر إبراهيم، لتنحصر الإختيارات أمام كولر بين الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف.

 

الزمالك كامل العدد أمام الأهلي

ويرى طولان أن الأهلي متفوق معنويا وأكثر إنضباطا تكتيكيا داخل الملعب من الزمالك، إلا أن الزمالك سيكون الأجهز من حيث أنه كامل العدد بنجومه، وهذا سيعطيه قوة في ظل وجود أحمد سيد زيزو وإمام عاشور.

 

طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك

أسندت لجنة الحكام مباراة الزمالك والأهلي فى مباراة قمة الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدورى على استاد القاهرة الدولى مساء السبت المقبل، إلى طاقم حكام سلوفيني جاء كالتالي:

سلافكو فينتشيتش
توماس كلانسنيك
أندراز كوفاسيتش
نادر قمر الدولة
ماتي جوج
أيين بوروساك

 

موعد مباراة الزمالك والأهلي

القمة 125، تترقب جماهير كرة المصرية خاصة جماهير القطبين، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.

 

وتحمل مباراة الأهلي والزمالك القادمة الرقم 125 في إجمالي مواجهات الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز وحدها.

 

مفارقة غريبة في مباراة الأهلي والزمالك

ومن المفارقات في مباريات القمة بين الفريقين ببطولة الدوري قبل مباراة السبت المقبل أن أول وأخر مباراة بين الفريقين انتهت بنفس النتيجة وهي التعادل الايجابي 2-2.

 

القمة 125، كانت المباراة الأولى بين الفريقين في الدوري يوم 10 ديسمبر عام 1948 وانتهت بالتعادل الايجابي 2-2 حيث أحرز للزمالك الثنائي عبد الكريم صقر وسيد رستم بينما أحرز هدفي الأهلي أحمد مكاوي وسعد عثمان.

 

أما أخر مباراة بين الفريقين فكانت يوم 19 يونيو الماضي في الدوري وانتهت أيضا بالتعادل الايجابي 2-2 حيث أحرز للزمالك أشرف بن شرقي وشيكابالا بينما أحرز للأهلي محمد شريف وصلاح محسن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.