الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 06:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

طائرة الأهلي يفوز على الطيران بثلاثة أشواط نظيفة بالدوري

رياضة  طائرة الأهلي
رياضة طائرة الأهلي

حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق الطيران، بنتيجة أشواط 3-0، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة موسم 2023-2022.

وفي مجمع صالات استاد القاهرة الدولي، استطاع فريق الأهلي الفوز على منافسه الطيران، في اللقاء الذي انتهت أحداثه منذ دقائق قليلة بالدوري العام.

نتائج الأشواط لمباراة الأهلي والطيران

وحصد فريق الأهلي الشوط الأول على حساب الطيران بنتيجة 26-24، وواصل الأهلي تفوقه في الشوط الثاني وحسمه لصالحه بنتيجة 17-25، وحسم فريق الأهلي الشوط الثالث والمباراة بنتيجة 25-23.

وعلى صعيد منافسات الجولة الثانية نجح الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك في الفوز على نظيره فريق سبورتنج، بنتيجة أشواط 3-1، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة موسم 2023-2022.

نتيجة الجولة الأولى

وحقق الأهلي الفوز الثاني له في الدور قبل النهائي ببطولة الدوري العام للكرة الطائرة، بعدما نجح في تخطي فريق سبورتنج بنتيجة أشواط 3-0، بينما تأتي هذه هي الخسارة الثانية لفريق الطيران، عقب الخسارة أمام الزمالك في الجولة الأولى من منافسات الدور قبل النهائي من البطولة، إذ تلقى الخسارة بنتيجة أشواط 3-0.

مواجهات كأس مصر للكرة الطائرة

في سياق آخر يواجه فريق الزمالك نظيره سموحة، بينما يلتقي الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش، ويلعب فريق بتروجيت أمام الطيران، ويواجه فريق الترسانة نظيره الأهلي، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر موسم 2022-2022.