الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:35 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في دوري السوبر لكرة السلة

رياضة  سلة الأهلي والاتحاد
رياضة سلة الأهلي والاتحاد

فاز الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي على فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري السوبر للمحترفين لكرة السلة.

وتخطى فريق السلة بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في مباراة جاءت نتيجتها، 77-72، والتي أقيمت بصالة الأمير فيصل عبدالله، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ونجح الأهلي في الفوز بالربع الأول على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 18-15، ولكن حسم فريق الاتحاد السكندري الربع الثاني والشوط الأول بنتيجة 34-38.

وواصل فريق الاتحاد سيطرته على أحداث الربع الثالث وحسمه لصالحه على حساب الأهلي بنتيجة 54-52، واستعاد الأهلي المباراة في الربع الرابع ونجح في حسم المباراة لصالحه بنتيجة 77-72.

وقبل المباراة، حرص لاعبو الاتحاد والجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، على ارتداء قمصان تحمل صور إسلام مصاب مباراة نهائي كأس السوبر والتي أقيمت في صالة الدكتور حسن مصطفى.

ويخضع إسلام مشجع الاتحاد السكندري، للعلاج بأحد المستشفيات، عقب إصابته في المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري، في نهائي سوبر كأس المحترفين لكرة السلة.

نتائج مباريات الجولة السابعة

فوز سموحة على مصر للتأمين 79-54

فوز الجزيرة على طلائع الجيش 69-63

مباراة المصرية للاتصالات أمام الزمالك.. مازالت جارية

ترتيب دوري السوبر للمحترفين لكرة السلة

تصدر الأهلي جدول ترتيب دوري السوبر لكرة السلة برصيد 14 نقطة، فيما جاء فريق الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.