الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 01:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بدء بروفات افتتاح المتحف المصري الكبير بحضور الآلاف من محبي الآثار

أخبار  بروفات افتتاح المتحف المصري الكبير
أخبار بروفات افتتاح المتحف المصري الكبير

شهد المتحف المصري الكبير، بمنطقة ميدان الرماية، مساء اليوم الجمعة، توافد الآلاف من المواطنين محبي الآثار والفن، لحضور بروفات للمايسترو نادر عباسي، ضمن سلسلة من الحفلات والفعاليات الثقافية قبل الافتتاح الرسمي.

واستضاف المتحف المصري الكبير بروفات الافتتاح للمايسترو نادر عباسي، ضمن سلسلة من الحفلات والفعاليات الثقافية قبل الافتتاح الرسمي، وذلك بمشاركة السوبرانو المصرية فاطمة سعيد، بحضور كبار الشخصيات وقيادات الآثار.

بروفات افتتاح المتحف المصري الكبيربروفات افتتاح المتحف المصري الكبيربروفات افتتاح المتحف المصري الكبير

وحجزت السوبرانو المصرية فاطمة سعيد مقعدًا في مصاف العالمية من جديد، عبر نيلها ترشيحًا رسميًا لجوائز BBC music Magazine لعام 2021، ضمن تصنيف أفضل صوت غنائي Best Vocal.

وفي سياق منفصل، روجت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ديمي روز، خلال زيارتها إلى مصر للمعالم السياحية الأثرية المصرية عبر ارتداء الزي الفرعوني ونشر صور عبر حسابها على إنستجرام والمنصات الأخرى للمعابد المصرية والنيل وأسوان.

ويتابع عارضة الأزياء البريطانية ما يقرب من 20 مليون شخص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتعد من أشهر عارضات الأزياء في العالم.

وديمي روز هي أحد عارضات الأزياء في دولة بريطانيا، وهي من مواليد عام 1995 ميلادي في برمنجام ولها العديد الحسابات على المواقع الاجتماعية التي تعتبر من أشهر النشطاء في بريطانيا وتمتع بجمهور كبير.

وتفاعل مئات الآلاف من الأشخاص على الصور التي نشرتها ديمي أثناء زيارتها لمصر عبر إنستجرام، من دول أجنبية وأوروبية وعربية.

ونشرت ديمي صور لها أثناء زيارة أسوان ومعبد حورس في إدفو بأسوان وكذلك صور لنيل أسوان وهي ترتدي الزي الفرعوني الشهير.