الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 04:19 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

دونالد ترامب: بايدن ”خردة قديمة” وكامالاهاريس إمرأة سيئة!

ترامب بملعب الجولف
ترامب بملعب الجولف

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب المنتمي للحزب الجمهوري لديه آراء غريبة كمرشح رئاسي ومن ضمن هذه الآراء يفتخرترامب في تفكيره السياسي بإنه طالب لدي "أدولف هتلر" ويعبر ذلك عن إعجاب ترامب لفكرة إدارة الدولة،والعالم لدي هتلر صاحب الفكر النازي الذي إرتكب جريمة المحرقة في حق اليهود في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية.

والفكر الترامبي لا يُفاجئك بإعجابه بهتلر كرجل دولة ورئيس،وهو المثل الأعلي لترامب حسب كلماته في الحملات الإنتخابية،وعندما هاجمه رجال السياسة بالولايات المتحدة لما يُمثله الفكرالنازي من خطورة إعتذر ترامب عن تلك الأفكار السيئة التي يمتلكها عن خطته السياسية للعالم حالة وصوله للبيت الأبيض عام 2025.

وعلي هذا التفكير يصدر من ترامب آراء أخري تنتهك حقوق المرأة،وتزدري نصف المجتمع وتعتبر المرأة هي الحياة علي الأرض فهي الأم والزوجة والإبنة بينما سخر ترامب من جميع النساء وإحتقرهم لمجرد إنهم نساء!

ويعتبر الفكر الترامبي فكرا نازيا يحتقر النساء في عصرنا الحديث،وهو عصر حقوق الإنسان والحرية،وإحترام حقوق الآخرين،وعبرسبيل جدل السياسة كان ترامب يمارس اليوم الخميس رياضته المفضلة بركل كرة الجولف بمضربها،وظهر في مقطع فيديو مُسرب،وهو يجيب علي بعض الأسئلة حول السباق الرئاسي الأمريكي نوفمبرعام 2024 بمواجهة الحزب الديمُقراطي المنافس.

وقال ترامب: إن بايدن خردة قديمة،ولا يمكنه تقديم أي شئ،وتوقع ترامب حالة إنسحاب بايدن من السباق الرئاسي ستكون نائبة الرئيس الأمريكي كامالاهاريس هي المرشحة الديمُقراطية للانتخابات وقال ترامب إن هاريس إمرأة سيئة لإحتقار كونها إمرأة تُريد أن تخوض السباق الرئاسي وتابع ترامب بإنها مُثيرة للشفقة بينما ردت حملة الرئيس الأمريكي بايدن بإن ترامب هو السئ ولذلك تصدر منه التصريحات المسيئة للجميع.

علي الجانب الآخر لم يفكر بايدن في الإنسحاب بينما يفكر طُرق الحصول علي المزيد من الدعم وتحقيق الفوز الرئاسي بالولايات الأمريكية المتأرجحة خلال الانتخابات القادمة كما فعل بانتخابات عام 2020 أمام ترامب،وقال بايدن: بإن ترامب كاذب،ويعلم بايدن ما يعيشه من التقدم بالعمر لكنه أكد بإنه يتقن قول الحقيقة.

دونالد ترامب المرشح الجمهوري الرئاسي.

جوبايدن المرشح الرئاسي الديمُقراطي.

كامالاهاريس نائبة الرئيس الأمريكي الديمُقراطية.