الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 03:50 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد موسى لـ الحكومة الجديدة: مهمتكم الأسعار والكهرباء

أحمد موسى
أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس السيسي قائلا: «رسالتي للحكومة الترشيد وأعرف أن السادة الوزراء بيعملوا كده.. محتاجين نوفر لبلدنا»

وخلال تقديم برنامج 'على مسئوليتي' المذاع على قناة 'صدى البلد'، أكد 'موسى' أن مطالب الرأي العام والشعب المصري، أهمها أن تكون الأسعار في متناول الجميع قائلا: ' مهمة الحكومة الجديدة الأسعار.. أن تكون في المتناول'.

 

الحكومة الجديدة

 

وأوضح 'موسى' أن الملف الثاني الذي لا يقل أهمية عن الأسعار، هو الكهرباء، مؤكدا على أهمية إيجاد حل نهائي لـ تخفيف أحمال الكهرباء في مصر.

وذكر 'موسى' أن ملفات الصحة والتعليم والبنية التحتية والاستثمار تحظي باهتمام كبير، موضحا أن الدولة يجب أن تعمل على توطين الصناعة وتقليل عمليات الاستيراد.

وأوضح 'موسى' أن وزير النقل سيتولى ملف الصناعة، على أكمل وجه، وسيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي، مضيفا أن الدولة تحتاج إلى الترشيد، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين، وذلك ما تحرص عليه الحكومة.

ووجه التحية للفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع، قائلا: شكرا لسيادتك يا فندم.. لا ننسى أبدا ما قمت به من أجل هذا الوطن.. هذا القائد رسائله ودوره كان مهما جدا خلال السنوات الماضية.