الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 11:02 مـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

معجبة تقتحم المسرح على راغب علامة وتقبله في حفله الأخير بتونس

راغب علامة
راغب علامة

اقتحمت معجبة من الجمهور المسرح على الفنان راغب علامة، في حفله الأخير أمس الأربعاء، ضمن الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، والتي احتضنها المسرح الأثري بقرطاج.

وانتشرت أجواء الغناء والرقص والفرح خلال الحفل، وفي الأثناء صعدت إحدى معجبات راغب علامة إلى المسرح وأعطته قبلة، ثم رقصت معه على المسرح وأيضًا التقطت صورا تذكارية معه.

حفل راغب علامةحفل راغب علامةحفل راغب علامة

راغب علامة يدعم محمد عبده في مرضه

وعلى جانب آخر، وجه راغب علامة مؤخرًا رسالة خاصة لفنان العرب المطرب محمد عبده، الذي أعلن إصابته بالسرطان في الأيام الماضية، وأثار هذا الأمر حزن العديد من جمهور ومحبي الفنان الكبير، حيث حرص محبوه على الدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يتخطى هذه المحنة، ويعود لجمهوره من جديد في أقرب وقت.

وكتب راغب علامة تغريدة، عبر حسابه الشخصي بـ موقع التدوينات القصيرة X تويتر سابقًا، حيث قال: الكبير والحبيب أبو نورة محمد عبده أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة، وأدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء السريع، تفاءل بالخير واعلم أننا نطلب من الله سبحانه تعالى أن يشفيك وتعود إلى أهلك وأحبابك سالمًا معافى بإذن الله، إنه سميع مجيب.

أعمال راغب علامة

وكان طرح راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان التقيل تقيل على موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكي.