الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 11:38 مـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بدء امتحان ”الأدب والمطالعة والنصوص” لطلاب القسم الأدبي للثانوية الأزهرية

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

بدأ طلاب القسم الأدبي للثانوية الأزهرية امتحان مادة "الأدب والمطالعة والنصوص" طبقَا للجدول المعلن من قبل قطاع المعاهد الأزهرية، في جميع محافظات الجمهورية.

وحرص القائمون على لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية على تشديد إجراءات التفتيش لمنع دخول أي أدوات غش داخل اللجان.

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2024

وكان طلاب القسم العلمي للثانوية الأزهرية أدو أمس الأربعاء امتحان مادة "النحو" ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي 2023، 2024، في كافة محافظات الجمهورية.

وحرص الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على التواصل مع متابعي قطاع معاهد الأزهرية في اللجان المختلفة المنتشرة في كل أنحاء محافظات مصر عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ للوقوف على انضباط اللجان وتيسير أعمال الامتحانات، مشددا على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب والطالبات والوقوف على طلبات الطلاب وشكواهم إن وجد.

جولات قيادات قطاع المعاهد الأزهرية على لجان امتحانات الشهادة الثانوية

واستكمالا للمتابعة المستمرة من قيادات قطاع المعاهد الأزهرية لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، تفقد اليوم د. أحمد الشرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم، والدكتور محمد القزاز، أمين عام المكتب الفني بقطاع المعاهد الأزهرية، والدكتورة دعاء صبري، عضو المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد، سير لجان السنبلاوين بنين وفتيات بمنطقة الدقهلية الأزهرية

جدير بالذكر أنه بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

و