الثلاثاء 16 يوليو 2024 مـ 12:48 صـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الزمالك يدرس إعارة موتيابا

موتيابا
موتيابا

تتجه النية لدي مسئولي نادي الزمالك، لإعارة موتيابا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم بداية من الموسم القادم لاكتساب المزيد من الخبرات

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على بديل أحمد مصطفي زيزو صانغ ألعاب الفريق في مباراة فاركو يوم الجمعة.

وينوي الجهاز الفني الدفع بسيد نيمار في الجناح الأيمن ليكون بديلا لزيزو في مباراة فاركو في ظل غياب زيزو بسبب الإيقاف.

مدافع جزائري مرشح للزمالك

دخل عبد الصمد بوناصر مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن اهتمامات مسئولي نادي الزمالك للتعاقد معه في الموسم الجديد في حالة حل أزمة إيقاف القيد.

ورشح أحد وكلاء اللاعبين اسم عبدالصمد بوناصر مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري وتم إحالة الملف للبرتغالي جوزيه جوميز لدراسة إمكانيات اللاعب قبل اتخاذ قرار بالتفاوض معه.

ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في موسم 2023-2024

وشارك عبد الصمد بوناصر المدافع الشاب صاحب الـ19 عاما في 18 مباراة خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وسجل هدفا وحيدا.

وتم تصعيد بوناصر للفريق الأول لاتحاد العاصمة العام الماضي، غير أنه لم يصبح لاعبا مهما في فريقه إلا انطلاقا من العام الجديد وشارك بشكل أساسي مع فريقه الجزائري.

وسبق لـ عبد الصمد بوناصر أن مثّل منتخبي الجزائر تحت 18 عاما، حيث شارك معه في مباراتين لم يترك خلالهما أي بصمة تهديفية.

ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق العاصمي حتى عام 2025، كما تبلغ قيمته السوقية 125 ألف يورو في موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غدا الخميس في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبلة.

واستقر مسئولو نادي الزمالك، على تجديد عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 مواسم.

وأوضحت مصادر، أن مسؤولي الزمالك سيعقدون جلسة مع اللاعب لإنهاء ملف تجديد عقد اللاعب.

وطلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرًا عن تطورات إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمعرفة موعد عودته للمشاركة مع الفريق خاصة بعد غيابه عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب الإصابة.

ويخضع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفحص طبي من أجل الاطمئنان على إصابته والتأكد من جاهزيته من عدمها قبل لقاء فاركو يوم الجمعة المقبل بالدوري.

ورفض مسؤولو نادي الزمالك، التراجع عن العقوبة المالية التي وقعها عبد الواحد السيد على محمد عواد حارس مرمي الفريق حتى إذا اعتذر لزميله حسام عبد المجيد عن الاعتداء عليه.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قرر توقيع غرامة مالية على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.
وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية محاولات من قبل بعض مسئولي اتحاد الكرة لمطالبة الزمالك بالصبر عليهم في تحقيق طلبات القلعة البيضاء فيما يخص لعب المؤجلات.

وشدد المصدر، على أن مسؤولي الزمالك تمسكوا بضرورة تحقيق كافة طلبات البيان ولن يتراجعوا عن تحقيقها.

و