الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 08:28 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الكرة الطائرة، صدمة في الزمالك بسبب لوائح الموسم الجديد

الزمالك
الزمالك

الكرة الطائرة ، استقر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، على وضع حد أقصى للاعبين الدوليين في كل فريق إلى 8 لاعبين فقط، وذلك بدء من الموسم الجديد 2024/2025.

وجاء قرار اتحاد الكرة الطائرة بمثابة الصدمة لمسئولي نادي الزمالك والذي يخوض مفاوضات مع عدد من اللاعبين الدوليين لضمهم إلى صفوفه خلال الموسم المقبل، أبرزهم أحمد سعيد ومحمد مصطفى لعبة.

ويمتلك الزمالك الآن عدد كبير من اللاعبين الدوليين بين صفوفه، وهو ما يعني أن الصفقات الجديدة حال تمت لن يتم قيدها في الموسم الجديد.

وكشف مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة أن اللاعب الدولي هو من سبق له الانضمام لقائمة منتخب مصر في البطولات الرسمية في آخر عامين.

وعلمت "فيتو"، أن اتحاد الكرة الطائرة يدرس تقليص عدد اللاعبين المحترفين في كل فريق إلى لاعب واحد فقط بدلا من لاعبين في المواسم السابقة.

3 معسكرات تجهز منتخب الكرة الطائرة

يواصل منتخب مصر للكرة الطائرة معسكره في مدينة 6 أكتوبر الذي يستمر حتى 10 من يونيو الجاري تحت قيادة المدير الفني الإسباني فرناندو مونزو.

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر والجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فرناندو مونزو، برنامج الإعداد لأولمبياد باريس حيث من المقرر أن تطير بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة إلى اليابان يوم 24 من يونيو الجاري لخوض معسكر وبطولة ودية وتستمر حتى 1 من يوليو المقبل.

وفي الفترة من 2 يوليو المقبل حتى 8 من الشهر نفسه يخوض المنتخب بطولة التحدي بالصين وهي البطولة المؤهلة للدوري العالمي ويعود بعدها الفراعنة للقاهرة.

وفي الفترة من 11 إلى 17 يوليو يخوض منتخب مصر معسكرا في بولندا يتخلله بطولة ودية، منها إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيىة 2024.

تصريحات رئيس اتحاد الكرة الطائرة

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى أن معسكر إعداد منتخب مصر الحالي حقق العديد من المكاسب أهمها التجانس بين جميع اللاعبين والوصول بكافة عناصر المنتخب لأفضل حالة فنية وبدنية والجميع وصل لفورمة عالية قبل المشاركات الرسمية المقبلة.

وتعاقد مؤخرًا الاتحاد المصري مع الإسباني فرناندو مونزو لمدة ثلاثة أشهر، ليصبح مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ويقود خلالها المنتخب الوطني في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي

ويضم الجهاز الفني للمنتخب المصري للرجال كلًا من: فرناندو مونزو مديرًا فنيًا، طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدربًا مساعدًا، أحمد سعودي طبيبًا، سامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، بلال عامر مدربًا للأحمال، وأحمد سعيد محللًا للأداء وإسلام أبو جندي علاج طبيعي وأسامة طعيمة أخصائي تأهيل ومحمد رمضان مدير إداري.

و