الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 06:14 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كارلوس ألكاراز يتوج بـ لقب رولان جاروس المفتوحة للتنس

توج الإسباني كارلوس ألكاراز بـ لقب بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس "بطولة فرنسا"، بعد الفوز على الألماني ساشا زفيريف في اللقاء النهائي.

واستمر اللقاء الذي جمع بين كارلوس ألكاراز وساشا زفيريف لنحو 4 ساعات، وفاز النجم الإسباني بنتيجة 3 أشواط لـ شوطين بالنتائج التالية: "3-6 / 6-2 / 7-5 / 1-6 / 2-6".

كارلوس ألكاراز بطلًا لـ رولان جاروس المفتوحة للتنس كارلوس ألكاراز بطلًا لـ رولان جاروس المفتوحة للتنس كارلوس ألكاراز بطلًا لـ رولان جاروس المفتوحة للتنس

رقم تاريخي لـ كارلوس ألكاراز

وأصبح الإسباني كارلوس ألكاراز الذي يبلغ من العمر 21 عاما، أصغر لاعب يُحقّق لقب جراند سلام على الأرضيات الثلاث "الترابية، العشبية، والصلبة"، حيث توج بكل من بطولة أمريكا المفتوحة في عام 2022، وويمبلدون المفتوحة للتنس في عام 2023، بالإضافة إلى رولان جاروس في 2024.

وسيكون الإسباني كارلوس الكاراز المصنف الثاني على العالم بشكل رسمي يوم غد الانين، بعد فوزه بلقب بطولة رولان جاروس وسيتراجع جوكوفيتش لـ المركز الثالث.

دجوكوفيتش ينسحب من بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس

وفي وقت سابق، انسحب الصربي نوفاك دجوكوفيتش من بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس، بسبب تعرضه لـ إصابة تمزق في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى، في لقائه بـ دور الـ 16، رغم تأهله إلى مواجهات دور ربع النهائي.