الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 04:26 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

علاء ميهوب مرشحًا لخلافة خالد بيبو في الأهلي …خاص

علاء ميهوب
علاء ميهوب

دخل علاء ميهوب نجم النادي الأهلي الأسبق والكرة المصرية، قائمة المرشحين لخلافة خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، بداية من الموسم الجديد، في ظل الاستقرار على رحيله عقب نهاية الموسم بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

علاء ميهوب بديلًا لـ خالد بيبو في الأهلي

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن علاء ميهوب مدير الكرة السابق بنادي فيوتشر دخل حسابات النادي الأهلي، من أجل تعيينه مديرًا للكرة في الموسم الجديد، كونه أحد نجوم المارد الأحمر التاريخيين، وسبق له العمل مع الجهاز الفني التاريخي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه.

علي جانب آخر تحدث الفلسطيني وسام أبو علي نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن فترته الماضية داخل الفريق، وطموحاته مع المارد الأحمر خلال المرحلة المقبلة.

وقال وسام أبو علي في تصريحات لموقع winwin القطري، بعد مباراة منتخب بلاده أمام لبنان: في النادي الأهلي قمنا بأشياء كبيرة للغاية، وتواجدت في الأهلي قبل 4 أشهر فقط، لكني حققت اللقب الأول لي وهو لقب دوري أبطال إفريقيا، وهذا شيء كبير ويعني لي الكثير ولأهلي ولكل الناس في بلادي.

وأضاف وسام أبو علي أنه يشعر بالسعادة داخل الأهلي، مؤكدًا أنه يتمنى أن يوفقه الله رفقة زملائه في الفريق من أجل التتويج بلقب الدوري الممتاز وكأس السوبر.

وأوضح وسام أبو علي أنه يركز على كل مباراة ثم التي تليها، وأنه حاليًا يركز على ما ينتظره مع منتخب بلاده عقب الحصول على نقطة أمام لبنان، وخروجه مصابًا في اللقاء.

وأكد المهاجم الفلسطيني أنه يود توجيه الشكر للنادي الأهلي بعد الدعم الذي حصل عليه داخل الفريق وما قدمه له النادي ولعائلته، مختتمًا حديثه: فخور كوني لاعبًا في الأهلي وأنا سعيد داخل الأهلي الذي يمتلك أكبر جمهور في إفريقيا والدول العربية.