الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 04:34 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أول تعليق من الفنانة ريهام حجاج على شائعة اعتزالها

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تداول عدد من روّاد منصات التواصل الاجتماعي أنباءً تفيد بـ اعتزال ريهام حجاج للتمثيل واتجاهها للإنتاج، الأمر الذي أثار غضب الأخيرة وجعلها تخرج عن صمتها للمرة الأولى لترد على هذه الشائعات التي طالتها طوال الفترة الماضية.

كتبت ريهام حجاج عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” قائلًة: “ياريت تنشروا عن اللي بيحصل في غزة ربع نشركم للإشاعات الغلط”.

قصة مسلسل صدفة

تدور قصة صدفة لريهام حجاج الذي شارك في موسم مسلسلات رمضان 2024 حول فتاة تدعى "صدفة" ويلعب اسم المسلسل دورًا كبيرًا في الأحداث التي تدور حول دور الصدفة في حياة الفتاة "صدفة"، والتي يكتب لها الالتقاء مع شاب "صدفة" ليكون بعد ذلك سببًا في تغيير حياتها، لتكتشف الفتاة "صدفة" وبمحض الصدفة أيضًا أن هذا الشخص هو واحد من أشهر مصففي الشعر في مصر.

"صدفة" تشارك فيه الفنانة ريهام حجاج البطولة مع عدد كبير من نجوم الفن منهم رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد، هشام منصور، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وهذا العمل تحت قيادة المخرج سامح عبدالعزيز، وهو من تأليف أيمن سلامة.

ريهام حجاج لـ"الدستور": قماشة البطولة النسائية محدودة

ريهام حجاج عن مجزرة رفح: مهما طال الظلم والقهر فوعد الله حق

أيمن سلامة: "ريهام حجاج نزلت منطقة الطالبية متخفية للتحضير لشخصية صدفة" (فيديو)

ريهام حجاج: وصلنا بمسلسل "صدفة" لنوعية جديدة من الجمهور (فيديو)