الخميس 9 مايو 2024 مـ 11:46 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مسلسل صدفة… رشدي الشامي يشك فى السكرتيرة بسبب حذائها فى الحلقة 20

رشدي الشامي
رشدي الشامي

شهدت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج عدة أحداث، حيث رأى جلال - رشدي الشامي، في بيت طارق - عصام السقا، حذاء امراة، ولكنه لم يعرف من معه فى الشقة، وعندما ذهب للمكتب كانت السكرتيرة - رانيا الخواجة، تريد توقيعه على بعض الأوراق، وبالصدفة سقطت تلك الأوراق على الأرض وعندما هم فى جلال لالتقاطها رأى حذاء السكرتيرة والذي كان نفس الحذاء الذي رأه فى منزل طارق.

كما أتصلت صدفة- ريهام حجاج، بطارق- عصام السقا، لتستنجد به في البحث عن فرح- نور إيهاب، ولكن طارق يدّعي المرض ويطلب منها أن تحضر له العلاج وتأتي لمنزله، وكان قد أتفق مع حبيبته السكرتيرة، بأنه سيجعلها توقع على كل الممتلكات التي باعاها لها عمه، وتقع صدفة في الفخ وتذهب له بالفعل.

شخصية ريهام حجاج فى مسلسل "صدفة"
حيث تظهر النجمة ريهام حجاج بشخصية مدرسة الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى شعبى.

شخصية خالد الصاوي
يلعب الفنان خالد الصاوى في مسلسل صدفة شخصية مصفف شعر شهير يتعرف على ريهام حجاج عن طريق الصدفة وتحدث بينهم العديد من المفارقات التي تقلب الأحداث رأسا على عقب.

تعرض قناة dmc حلقات مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج، بالتزامن مع عرض العمل على قنوات الأولى والحياة وcbc.

مواعيد عرض مسلسل صدفة على dmc
وتأتى مواعيد عرض مسلسل صدفة لريهام حجاج يوميا طوال شهر رمضان فى تمام الساعة 12:15 صباحا، ويعاد عرض الحلقة فى تمام الساعة 6:30 صباحا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

وأعلنت قناة الحياة عرض مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج في موسم رمضان الساعة 8 و15 دقيقة.

كما أعلنت القناة الأولى المصرية، عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024، عبر شاشتها، حيث يعرض مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج في تمام الساعة 10:30 مساء.

أبطال مسلسل صدفة رمضان 2024

يشار الى ان مسلسل "صدفة" بطولة النجمة ريهام حجاج، والنجم خالد الصاوى، ميار الغيطى، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك وعدد آخر من الفنانين.

ريهام حجاج وأيمن سلامة تعاون رابع مرة

ويعد مسلسل "صدفة" التعاون الرابع الذي يجمع بين النجمة ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، وذلك بعدما حققا سويًا نجاحات خلال السنوات الماضية، وتعاونا على سبيل المثال في عام 2023 من خلال مسلسل جميلة، ومسلسل يوتيرن الذي عرض عام 2022، ومسلسل لما كنا صغيرين.