الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 04:23 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

في ذكرى ميلاد يونس شلبي.. تعرف على السبب الحقيقي وراء وفاته

يونس شلبي
يونس شلبي

يحل اليوم ذكرى ميلاد نجم مدرسة المشاغبين والعيال كبرت، الفنان يونس شلبي، إذ إنه ولد في ذلك اليوم 31 مايو عام 1941.

 

ذكرى ميلاد يونس شلبي

 

تحدث يونس شلبي عن أسوء لحظات حياته إذ كشف إنها وقت وفاة والدته والتي وصف هذا الشعور قائلا: ''شراييني ماتت معاكي يا أمي''.

وبالفعل تدهورت حالته الصحية والنفسية عقب وفاة والدته وأصيب بجلطات في القلب والمخ واضطر لعمل عملية قلب مفتوح وتركيب دعامات للقلب وأصيب أيضا بشلل نصفي'.

ووصف شلبي هذه الفترة أنه لم يعد قادرا على التمثيل وأيضا لم يعرض عليه أحد فرصة للعمل معه وكذلك لم يسأل عنه أحد سوى الفنان سعيد صالح وحسن مصطفى معلقا على ذلك: ''سعيد صالح وحسن مصطفى بيسألوا عنى دايما، وأنا مش زعلان من حد أنا عاوزهم أكيد عندهم شغل، واحنا في زمن صعب وكل واحد عنده مسؤوليات''.

 

وفاة يونس شلبي

 

كشف نجل يونس شلبي عن سبب وفاة والده وكذلك تحدث عن الشائعات التي رافقت أيامه الأخيرة التي أفادت بعدم سؤال أصدقائه من الوسط الفني عنه.

وهذا ما قام نجل الفنان يونس شلبي بنفيه إذ تحدث عن آخر أيامه قائلا في أحد التصريحات: 'والدي ظل مريضا لمدة 11 عاما، وكان قد أجرى عملية قلب مفتوح وغير 4 صمامات، وكان تعبان لدرجة لا يتخيلها أحد، وفي هذا الوقت جاءته مكالمة من عادل إمام يطلب منه المشاركة بمشهد في فيلم أمير الظلام، وعندما أخبرته كان في قمة سعادته ووشه منور، رأيت أمامي رجل لا يعاني من أي مرض''.

وتابع: ''قيل إنه في أيامه الأخيرة، لم يسأل عنه أحد وهذا غير حقيقي، فكل زملائه حتى من لم يعمل معهم زاروه بالمستشفى، حتى أن الرئيس مبارك هاتفه في أثناء وجوده في المستشفى، وفي العزاء كان أول الحضور عادل إمام وسعيد صالح وهادي الجيار ''.

 

السبب الحقيقي وراء وفاة يونس شلبي

 

وعن السبب الحقيقي وراء الوفاة رد قائلا: ''والدي توفى بسبب ماتش كرة قدم، كان زملكاوي متعصب بشكل عنيف، وتابع مباراة الزمالك، في نهائي الكأس وكانت النتيجة 4-3 وخسر نادي الزمالك فأصيب بجلطة بسبب حزنه على الخسارة وتوفى بسببها بعد شهر واحد'.