الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 07:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قصة طرد عادل إمام من مسرح التلفزيون بسبب شهادة الخدمة العسكرية.. فيديو

تربع الزعيم عادل إمام على عرش النجومية من خلال عديد من الأدوار الكوميدية التي حققت نجاحا كبيرا واستطاع أن يقدم عديد من الأعمال التي تظل علامة في تاريخ السينما والمسرح.

وكشف عادل إمام في لقاء تليفزيوني نادر عن بدايته الفنية حيث بدأ العمل في مسرح التليفزيون وكان وقتها في السنة الثالثة بكلية الزراعة وعندما شاهدني المخرج حسين كمال قرر أن يقدمني في دور كوميدى وهو عبارة عن بائع حلاوة.

عادل إمام بمسرح التليفزيون

وأضاف عادل إمام : بعد هذا الدور قوة المسئولين عن مسرح التليفزيون التعاقد أو تعيين المشاركين وهو لم يتحقق معي بسبب عدم انتهاء دراستي وعدم تاديتي الخدمة العسكرية وهو ما دفعهم لطردي من مسرح التليفزيون وبعدها بأيام قليلة طلبني أحد أعضاء مسرحية "انا وهو وهى" الذى قام ببطولتها فؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي وكان لا أحد يعرفهم وقتها وبالفعل كانت هذه المسرحية البداية الحقيقية لى فى عالم التمثيل بشكل احترافي.

عادل إمام وسعيد صالح

وكشف عادل إمام أيضا عن رأيه في سعيد صالح مؤكدا انه وسعيد لم يكونا ثنائيا كما هو معروف عن ثلاثى أضواء المسرح على سبيل المثال ولكن هناك تفاهم كبير بيننا وهو ما ظهر عندما قدمنا سويا مسرحية مدرسة المشاغبين.

وأضاف عادل إمام : سعيد صالح به كاريزما خاصة واستايل وأسلوب خاص به ومن الصعب أن يتكرر وأنا وسعيد نعد أصدقاء مقربين للغاية فهو رفيق الدرب وكفاح طويل كنا معا حتى وصلنا إلى النجومية.