الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 03:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

للمرة الثانية.. لوبيتا نيونجو تقلد تسريحة شعر بطلة ”الواد سيد الشغال” في الأوسكار

اعتمدت الممثلة لوبيتا نيونجو على تسريحة شعر بطلة مسرحية الواد سيد الشغال الشهيرة، التي أطلق عليها الفنان عادل إمام “الخابور” بشكل كوميدي في مسرحيته الشهيرة.

وتألقت لوبيتا نيونجو على السجادة الشامبين لحفل توزيع جوائز الأوسكار بفستان أسود، وبتسريحة “الخابور” الشهيرة، وهي المرة الثانية لها بعدما ظهرت بها من قبل في العرض الخاص لفيلم Black Banther.

 

تميزت الممثلة الشابة فلورنس بيو بإطلالة هي الأجرأ حتى الآن على السجادة الشامبين لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار، ولفتت الأنظار عقب وصولها مباشرة، أمام الكاميرات لالتقاط الصور.

 

 

وتصدرت الممثلة الإنجليزية فلورنس بيو محرك البحث جوجل وذلك بسبب إطلالاتها على السجادة الحمراء لحفل افتتاح فيلم Don’t Worry Darling في مهرجان فينيسيا من قبل.

 

وفتحت أكاديمية فنون وعلوم الصور المسئولة عن توزيع جوائز الأوسكار أبوابها تمهيدا لبدء توافد النجوم على السجادة الشامبين للاحتفاء بنهاية موسم الجوائز هذا العام.

 

قررت أكاديمية الأوسكار تعيين فريق أزمات للتدخل السريع في حالة وقوع حدث مماثل والتصرف الآني، إلى جانب تغيير لون السجادة التي يسير عليها النجوم للوصول إلى الحفل من الأحمر إلى الشامبين.