الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 07:18 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الفنانة السعودية ريم عبد الله باكية: طليقي حرمني من ابني

ريم عبد الله
ريم عبد الله

أثارت الفنانة السعودية ريم عبد الله جدلًا واسعًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن أن زواجها انتهى بخلعها شريكها الذي رفضت الإفصاح عن هويته، بناءً على رغبته.

تصريحات ريم عبد الله

وترجع بداية القصة عندما حلت ريم عبد الله، ضيفة على إحدى البرامج التليفزيونية، وتحدثت خلال لقائها عن العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، قائلة إنها كانت متزوجة من شخصية معروفة، إلا أنها قالت إنه لا يحب أن يتم ذكر اسمه وكان له اسم مستعار ولكن تم الطلاق بينهما.

وكشفت ريم عبد الله عن أسباب الطلاق، قائلة: الشريك حلو لكن هناك أسبابا خاصة، وعندما قررت الانفصال كنت أعرف كيف أكمل طريقي وحياتي وأعرف اللي يناسبني واللي ما يناسبني، لكن أقول له شكرًا، لأنه كان لي محرما، ووجوده أنقذني من أشياء كثيرة، والانفصال انتهى بالخلع.

ريم عبد الله

وأكدت ريم عبد الله أنها لم تدخل في علاقة زوجية مع شخص يوافق على استمرارها في مجال الفن، معلقة: لن أقبل برجل يطبطب عليّ يصفق ويقولي استمري في مجال الفن.

وانهارت ريم عبد الله بالبكاء لحظة سؤالها عن ابنها، وقالت ريم عبد الله: أنا محرومة من ابني، بعدما انفصلنا أنا ووالده كان طليقي ملتزم بزيارات رؤيتي لابني، ولكن مؤخرًا أنا محرومة منه.

ووجهت ريم عبد الله رسالة لـ نجلها قائلة: أقول لابني الله يحفظك وأشوفك في مكان تستاهله ومكان يكون فيه عوض جميل، ما أخاف يلومني في المستقبل هو هيفهم كل شيء، ولا أقبل أصلًا إنه ما يفهم إلا الحقيقة ما راح أزيف.

ريم عبد الله

من هي ريم عبد الله

يُشار إلى أن ريم عبد الله، هي ممثلة سعودية، من مواليد 20 فبراير 1987، بدأت مشوارها الفني، عام 2007 في مسلسل طاش ما طاش الذي عُرض عام 1993، ثم توالت أعمالها، قدمت البطولة المطلقة للمرة الأولى أمام الأردني ياسر المصري في رعود المزن واكتسبت البطولات بقوة خلال مسلسل العاصوف، مع ناصر القصبي.

أعمال ريم عبد الله

يذكر أن ريم عبد الله شاركت في مسلسل الشرار الذي عُرض مؤخرًا، وتدور الأحداث بين بادية وقرية متجاورتين بين الحجاز ونجد، حيث تكشف امرأة أثناء جمعها للحطب فضيحة تتطور وتتشابك إلى قصص أكبر فأكبر، وتجر وراءها أسرارا خفية.

مسلسل الشرار بطولة، ليلى السلمان، ريم عبد الله، علي السبع، نايف الظفيري، خالد صقر، نايف خلف، والعمل من تأليف لمياء الزيادي، وإخراج الفوز طنجور.

موضوعات متعلقة