الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 05:25 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عايدة فهمي لـ أحمد العوضي بعد نجاح حق عرب: أنت نجم أول.. وكواليسك أنجح من اللي ظهر للجمهور

عايدة فهمي
عايدة فهمي

أعربت الفنانة عايدة فهمي عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع الفنان أحمد العوضي، في مسلسل حق عرب، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي 2024، وحقق خلاله نجاحًا كبيرًا.

وقالت عايدة فهمي، في لقائها مع القاهرة 24، عن أحمد العوضي: أول مرة ألتقي بيه وهو شاب محترم وفنان مهتم جدًا بتفاصيله ومهتم بكل حاجة حواليه، أنا بحييك يا أحمد أنت نجحت نجاح كبير أوي، وكواليسك أنجح كمان من اللي ظهر للناس، أنت راجل محترم وأنت فنان ونجم أول.. وهتعلى كمان وكمان من أخلاقك وفنك، شكرًا ليك أني كنت معاك.

أما عن مشاركتها في افتتاحية مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز، والذي عرض أيضًا بالسباق الرمضاني 2024، فعلقت عايدة فهمي: شاركت في مسلسل الحشاشين بمشهد واحد كان افتتاحية المسلسل، وكون إني أشارك في مسلسل عظيم زي ده لو بمشهد أنا راضية ومبسوطة، ومفيش حاجة بتمر من غير انتقادات، لكن المحصلة بتقول إنه عمل يشرف مصر والوطن العربي.

مسلسل حق عرب

ودارت أحداث مسلسل حق عرب، حول الدراما الشعبية، حيث دارت أحداث المسلسل حول عرب السويركي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، في قصة وأحداث مثيرة ومشوقة للجمهور.

أبطال مسلسل حق عرب

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب، كل من: الفنان أحمد العوضي، الفنانة وفاء عامر، دينا فؤاد، رياض الخولي، كارولين عزمي، أحمد عبد الله، وليد فواز، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجي.