الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 06:23 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الكوكايين في دمها.. نضال الأحمدية تكشف سبب توعدها بحبس أصالة

أصالة ونضال الأحمدية
أصالة ونضال الأحمدية

علقت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على توعدها للفنانة أصالة مع الإعلان عن حفلها الجديد في دولة لبنان، المقرر انطلاقه خلال الأسابيع المقبلة.

لماذا هاجمت نضال الأحمدية أصالة؟

وقالت نضال الأحمدية في تصريح خاص لـ القاهرة 24: طالبت كمواطنة بسجنها، وتنفيد القوانين بحقها، كما يفعلون بأي لبناني غير مدعوم، فيسجنونه لأنه دخن سيجارة حشيش.

وأضافت نضال: سبق القبض على أصالة في مطار بيروت بسبب الكوكايين، وبعد فحص الدم تبين أن الكوكايين في دمها فنقلوها لتحبس في مخفر حبيش، وفي الطريق تدخل مسؤول لبناني كبير وأواسط لها وأخرجوها دون تنفيذ القوانين.

وواصلت الإعلامية اللبنانية: طرحت الموضوع ولا تعنيني أصالة، بل لأدلل على الفساد في بلدي، ونحن نعرف ماذا يحدث في لبنان بسبب اللاجئين الآتية كي تغني لهم!، مختتمة: نريد استعادة لبنان.

جديرًا بالذكرن أن نضال الإحمدية توعدت المطربة السورية أصالة نصري، على خلفية الإعلان عن حفل الأخيرة بدولة لبنان، وكتبت في تغريدة لها: حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد.

وأضافت الإعلامية اللبنانية في تدوينتها: سأطالب بمحاكمتها لأنها أهانت الأمن اللبناني، واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها، وبعد الآن لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح، كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقرونني بواسطتها، وطالما أنها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها.

موضوعات متعلقة