الإثنين 20 مايو 2024 مـ 03:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عاجل.. خطة جوميز لعلاج أخطاء المدافعين أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

أعد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا فنيًا خاصًا لعلاج الأخطاء الدفاعية في مباراة الأبيض ونهضة بركان والتى انتهت بخسارة الأول 1/2 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وحرص “جوميز” خلال التدريبات، على تخصيص فقرات للمدافعين لعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في لقاء العودة.

كما يدرس جوميز خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان بنفس رباعي الدفاع الذي شارك في لقاء الذهاب.

شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلى فى الزمالك

وواصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وخاض "شيكابالا" مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

وفي سياق متصل أدى محمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة بأفضل شكل ممكن، بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

الجهاز الفني يضع برنامجًا تدريبيًا خاصًا لعبدالله السعيد وناصر ماهر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا تدريبيًا خاصًا، لعبدالله السعيد وناصر ماهر ثنائي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

وأدى الثنائي تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، دون المشاركة في المران الجماعي بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وجاء هذا القرار لتجهيز الثنائي بالشكل الأمثل، في ظل غيابهما عن الفريق في المواجهة المقبلة أمام نهضة نظرًا لعدم قيدهما في القائمة الإفريقية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استأنف تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة بعد العودة من المغرب عقب خوض لقاء الذهاب أمام نهضة بركان.