الإثنين 20 مايو 2024 مـ 10:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مش لاقي تشكيل مثالي، أول تعليق من مدرب اتحاد جدة بعد خماسية الاتفاق

جاياردو مدرب اتحاد جدة
جاياردو مدرب اتحاد جدة

الدوري السعودي، علق المدير الفني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، عقب الخسارة بخماسية أمام الاتفاق بالدوري السعودي.

وقال جاياردو: "6 أشهر لا أجد تشكيلًا مثاليًّا للفريق، لعبت باللاعبين المتاحين، نحتاج إلى المزيد من العمل، اللاعبون حاولوا تأدية ما عليهم، الفريق الخصم كان أقوى مننا".

وأكمل: لا بد من الجميع أن يفهم ما هي المسؤولية بتمثيل نادي الاتحاد يجب أن نفكر كيف ننهي الموسم وبعد ذلك هناك الكثير من الأشياء التي ستطرح".

وواصل: "أعتذر من جماهير الاتحاد الإحباط الذي نعيشه كبير جدًّا، هذا الموقف صعب على الجميع، لن أبحث عن الأعذار في هذا الموقف الصعب ليس من اليوم بل من بداية العام".

وفاز فريق الاتفاق السعودي على نظيره الاتحاد بنتيجة 5ـ0 في المباراة التي تجمع بينهما اليوم في الجولة 31 من الدوري السعودي.

تفاصيل مباراة الاتفاق والاتحاد

وسجل هدف الاتفاق الأول سيكو فوفانا في الدقيقة 5، بينما أحرز ديمبلي الهدف الثاني في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثالث والرابع والخامس اللاعب إيكامبي في الدقيقة 35، 39، 55.

ترتيب الاتفاق والاتحاد

وبهذه النتيجة يأتي الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، فيما يحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 44 نقطة.

Advertisements

الاتفاق يكتسح الاتحاد بخماسية في الدوري السعودي، فيتو

تشكيل الاتفاق أمام الاتحاد

تشكيل الاتفاق أمام الاتحاد، فيتو

تشكيل الاتحاد أمام الاتفاق

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:

تشكيل الاتحاد أمام الاتفاق، فيتو

و