الإثنين 20 مايو 2024 مـ 09:50 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ناقد فني يكشف أهمية إطلاق المتحدة لحفلات ليالي مصر (خاص)

الناقد محمود فوزي
الناقد محمود فوزي

أشاد الناقد الموسيقي محمود فوزي، بمشروع "ليالي مصر" الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويهدف إلى تنظيم حفلات غنائية لكبار النجوم وفعاليات ترفيهية في مختلف المحافظات.

وقال "فوزي"، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إن فكرة تنظيم حفلات غنائية في جميع المحافظات، كان يتمناه الكثير من المواطنين، تكون الحفلات غير مقتصرة على القاهرة والإسكندرية فقط.

وعن أسعار التذاكر المخفضة، قال "فوزي"، إن هذا الأمر سيتيح للعديد من الجمهور بمختلف فئاته حضور فاعليات "ليالي مصر" على عكس الحفلات التي تصل تذكرها إلى 2000 جنيه أو أكثر ويحضرها فئة بعينها من الجمهور، مشيدًا بتصدي الدولة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لهذا الأمر وتنظيمها لحفلات غنائية لكبار النجوم بأسعار تعتبر رمزية، متمنيًا أن يكون هناك مشاركة من مختلف نجوم مصر وأن يكون الأمر ليس مقتصرًا على عدد بعينه فقط بل يشمل جميع نجوم الغناء وأن يرى الجمهور جميع نجومهم أمام عينهم.

ولفت إلى أن "ليالي مصر" مباردة مهمة للغاية خاصة في التوقيت الحالي وشئ محترم ومقدر من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيرًا إلى أن كان هناك مطالبة بشكل مستمر لإعادة إحياء المشاريع الغنائية والحفلات في مختلف الأعياد والمناسبات المصرية والتي تتواجد على مدار العام.

وأشار إلى أن مشروع ليالي مصر إذا تم عرض فاعلياته على قنوات الشركة المتحدة يزيد من قوته خاصة وأن الشعب المصري ما زال يحب أن يتجمع أمام التلفزيون في المناسبات والأعياد لمشاهدة مثل تلك الفاعليات والحفلات الغنائية مثلما كان يحدث في "ليالي التلفزيون"، وكما عودتنا الشركة المتحدة خلال أعمالها الرمضانية الدرامية متمنيا النجاح والتوفيق لمشروع “ليالي مصر” وجميع القائمين عليه.

ونوه بأن الموسيقى والحفلات الغنائية شئ هام للغائية في تنمية الشعوب، لافتًا إلى أن مصر دائما لديها الريادة في إقامة الحفلات الغنائية بجانب تقديم مواهب مختلفة للعالم أجمع وكان لدينا الريادة في مثل هذة الحفلات منذ حفلات "أضواء المدينة" و"ليالي التلفزيون".

وقال إن الريادة بدأت تعود بقوة منذ إقامة مهرجان العلمين الجديدة العام الماضي، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أيضًا، فمصر تعرف دائما بأنها "أم الفن" في الوطن العربي كله.