الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 05:13 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الإسترليني اسم فيلم محمد هنيدي الجديد ولأول مرة الأحداث أكشن كوميدي … خاص

يواصل محمد هنيدي حاليًا التحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد، وهذا بعد أن عُرض له مؤخرًا فيلم مرعي البريمو، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

فيلم هنيدي الجديد

وعلم القاهرة 24 أن الإسترليني، هو اسم محمد هنيدي الجديد ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي ويقدم هنيدي لأول مرة أكشن كوميدي ومن المفترض أن يتم تصوير جزء كبير من الفيلم في السعودية.

فيلم مرعي البريمو كان من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، علاء مرسي، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، أحمد بدير، نانسي صلاح وآخرين، وقد تعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه.

كما ينتظر محمد هنيدي خلال الفترة المقبلة عرض فيلم الجواهرجي، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولكن إلى الأن لم تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائي للعرض، وبخاصة أنه تعرض لسلسلة كبيرة من التأجيلات خاصة بعد وفاة أحمد حلاوة، ويشارك في بطولته كل من منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد وآخرون.

كما أنه من المفترض أن يبدأ خلال الفترة القادمة التحضير للجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، والذي سيتولى كتابته مدحت العدل وإلى الآن لم يعلن بشكل رسمي عن بداية التصوير الفعلي.

وقد أعلن هنيدي منذ فترة عن فيلم جديد من المفترض أن يقدمه بعنوان ابن إمبابة البار، لكن إلى الآن لم يحدد موعد نهائي لبداية التصوير.

كما أنه كان من المفترض أن يشارك في موسم رمضان 2024 من خلال الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، إلا أنه تم تأجيله دون أسباب واضحة، وقد عرض مسلسل أرض النفاق في موسم رمضان 2018، وكان من تأليف يوسف السباعي وإخراج سامح عبد العزيز.

وشارك هنيدي في موسم الرياض السابق من خلال مسرحية ميوزيكال اسكول، تأليف خليفة سمير وإخراج خالد جلال، والذي ظهر من خلالها بشخصية رمضان مبروك أبوالعلمين والذي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل، وشارك فيها كل من محمد ثروت، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ وآخرين.

كما أنه يحضر لعرض مسرحي جديد بعنوان فرحات والعائلة، والتي من المفترض أن تعرض في الإمارات.