السبت 27 أبريل 2024 مـ 01:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حزب الوفد يقرر إيقاف عضوية أسامة الجزيري ومنعه من دخول الحزب

سياسة  حزب الوفد
سياسة حزب الوفد

قرر الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وقف عضوية أسامة الجزيري عضو حزب الوفد، ومنعه من دخول الحزب وعرض الشكاوى والمستندات المقدمة ضده من الدكتور هاني سري الدين نائب رئيس الحزب على الهيئة العليا في اجتماعها غدا الأربعاء.

إيقاف عضوية أسامة الجزيري ومنعه من دخول الحزب

 

وأوضح حزب الوفد في بيان له منذ قليل، عرض الشكاوي المقدمة ضد أسامة الجزيري، لاتخاذ قرار نهائي ضده، ومناقشة الآثار الضارة على حزب الوفد وسمعته وعلى المجتمع مما ينشر في جروبات السوشيال ميديا وضرورة اتفاق الهيئى العليا على اتخاذ آلية قانونية لمواجهة هذه الظاهرة وتقديم بلاغات إلى النيابة العامة، حيث إنها أصبحت جرائم يعاقب عليها قانون العقوبات مع اتخاذ الإجراءات القانونية لغلق هذه المواقع.
وأشار البيان الصادر إلى أن القرار بناء على شكاوى مكتوبة من الدكتور هاني سري الدين بتاريخ 15-1-2023 بوقائع سب وقذف وإهانات وخوض في الأعراض الشخصية والأسرية في حقه منذ شهور عدة، وأن المشكو في حقه دأب على هذا السلوك، ونشر على وسائل التواصل الاجتماعي عبارات تجاوزت الشأن العام وحزب الوفد إلى المساس بالحياة الخاصة والأسرية.

وتابع البيان، أنه قد اطلع رئيس الوفد على الشكاوى المكتوبة والمرفق بها حافظة مستندات تحتوي على 22 ورقة تؤكد وقائع السب والقذف من المشكو في حقه ضد الشاكي فأصدر رئيس الوفد قراره.