الخميس 2 مايو 2024 مـ 06:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصطفى كامل: إجراء انتخابات جديدة في فرع المحلة الكبرى لاختيار أعضاء الجمعية العمومية

فن  الفنان مصطفى كامل
فن الفنان مصطفى كامل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانًا جديدا بشأن لجنة النقابة بمدينة المحلة الكبرى، لتكشف من خلاله مصير فرع نقابة الموسيقيين بالغربية.

بيان نقابة الموسيقيين

ونص البيان على: قرر نقيب المهن التمثيلية مصطفى كامل، وأعضاء مجلس النقابة العامة الموافقة بعد أخذ تصويت أغلبية لجنة المحلة إجراء انتخابات جديدة منتخبة من أعضاء الجمعية العمومية بالمحلة الكبرى.

وكان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، أكد أنه حصل أرباح بقيمة 26 مليون جنيه، في أقل من 3 أشهر منذ توليه منصب النقيب، وتعتبر هذه الأرباح نجاحًا كبيرًا.

وعلى صعيدًا آخر، خصصت نقابة المهن الموسيقية، شعبة جديد حملت اسم شعبة ذوي الهمم، وكانت هذه الشعبة مجانًا لأول مرة في تاريخ النقابة.

وبحسب بث مباشر على القاهرة 24، أصدرت نقابة الموسيقيين أول عضويتين لـ ثنائي من أصحاب ذوي الهمم، وهما عمر نبيل شبل وتامر نبيل شبل، ووجه مصطفى كامل الشكر إلى مجلس النقابة.

وخلال البث المباشر، شكر الفنان مصطفى كامل مجلس النقابة على موافقتهم لـ إنشاء شعبة ذوي الهمم مجانًا، إذ قال: بشكر مجلس الإدارة وعلى رأسهم المايسترو محمد أبو اليزيد وعلاء سلامة المسؤولين عن لجنة القيد لتأسيسهم للشعبة بمجرد اتخاذ القرار، وموافقتهم على أن تكون الشعبة مجانية، وبشكر كل زملائي في النقابة.

وأضاف نقيب الموسيقيين مصطفى كامل: أتمنى من ذوي الهمم بما أنهم بركة في بيوتهم، أن يدعوا لنا بالستر وده كفاية عندي.. ربنا يبارك فيهم ويحفظهم.