الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رئيس المصريين الأحرار: تقدمنا بستة محاور للحوار الوطني وورش العمل تُواصل انعقادها

الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحوار الوطني منصة وطنية فريدة رعاية القيادة السياسية تستهدف الوصول إلى رؤية مشتركة لتحقيق ما ترنو إليه القيادة السياسية في بناء الجمهورية الجديدة، وإرساء قاعدة الحوار البناء لما يخدم الوطن والمواطن.
وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الحزب تقدم بدراسة متخصصة في صورة ملفات تغطي عدة محاور أولها الملف الاقتصادي والذى تضمن رؤية شاملة ومقترحات عديدة، بالإضافة للرؤية الخاصة بالملف السياسي والاجتماعي والذى يرنو إلى استعادة الشخصية المصرية.

وأوضح أن ضمن المحاور الرئيسية التي قدمها الحزب للجهات المسئولة عن تلقي مقترحات الحوار الوطني ما يراه الحزب بشأن الملف السياسي والمحور الاجتماعي بكافة جوانبه وركيزته الأساسية هي استعادة الشخصية المصرية وبناء أجيال سوية تقودها روح الانتماء والعمل والعطاء.

وتابع: "أن الحزب تقدم أيضا برؤية تخصصية بشأن المحور الثقافي والسياحي والرياضي فإن جميعها جوانب غاية الأهمية للتكامل رؤية البناء في شتي المجالات والملفات فإن مبدأ التكامل والتوافق هو أساسي لبناء الجمهورية الجديدة".

وأشار إلى أن الحزب يواصل من خلال لجان متخصصة انعقاد ورش العمل للتباحث والتدارس والخروج برؤى ومقترحات في كافة المجالات لصياغتها ورفعها ضمن مناقشات الحوار الوطني، فضلا عن وجود كوادر من شبابه وأبنائه سوف يحضرون الجلسات المناقشات المرتقبة لطرح رؤية الحزب والتعبير عن لسان حاله.