الخميس 28 مارس 2024 مـ 06:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نصر الدين: القيادة السياسية داعمة بقوة للمجتمع المدني والأهلي

النائب المهندس اسماعيل نصر الدين
النائب المهندس اسماعيل نصر الدين

ثمن المهندس اسماعيل نصر الدين، امين حزب حماة الوطن بقطاع جنوب القاهرة، عضو مجلس النواب السابق، مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، معتبرة ذلك رسالة دعم من قبل القيادة السياسية للمجتمع المدني والعمل الأهلي فى مصر.

وشدد "نصر الدين" على جهود المجتمع المدني والأهلي فى مصر، مؤكدة أن المرحلة الراهنة التي تشهدها مصر من انعكاس الأزمة الاقتصادية العالمية على الأسواق المصرية وتابعياتها تتطلب تكاتف الجهود الحكومية مع المجتمع المدني والأهلي لدعم المواطن فى مرحلة هي الأصعب على الجميع بسبب ما يشهده العالم من حروب وفيروس كورونا ".

وأشار إلي أن المرحلة الراهنة تشهد دعما مطلقا من القوى السياسية المصرية للمجتمع المدني، وقد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى أن عام 2022 هو عام المجتمع المدني، مشيدة بجهود التحالف الوطني التنموي، مؤكدة أنه يعمل على مساعدات المواطنين وقد ضم 600 ألف أسرة للتكافل وكرامة وهو ما يعد قوة كبيرة.

وأشاد نصر الدين بجهود المجتمع المدني، والقضايا التي يضعها على عاتقه سواء دعم المواطن الأكثر احتياجا فضلا عن أزمة القضية السكانية، متوقعة أن تشهد المرحلة المقبلة دعما تشريعيا للمجتمع المدني، مضيفة :"يعد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ركنا مهما في عملية التنمية بالدولة، وداعما لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، ويتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حيث انطلق التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى فى 13 مارس 2022، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم 24 جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي.