الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 10:58 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مى عمر تحرق 14 مليون جنيه بالحلقة 13 من نعمة الافوكاتو

نعمة الافوكاتو.فيتو
نعمة الافوكاتو.فيتو

مسلسلات رمضان 2024، عرضت قبل قليل منصة شاهد الرقمية الحلقة 13 من مسلسل التشويق الدرامي نعمة الأفوكاتو الذي يأتي من بطولة النجمة مي عمر..

وشهدت الأحداث قيام “نعمة” مى عمر بحرق مبالغ مالي ضخم يُقدر ب14 مليون جنيه ، كسبهم صلاح “أحمد زاهر” فى قضيته، وذلك انتقاما منه لدفنها حية.

وشهدت أحداث الحلقة خناقة قوية بين عماد زيادة “ياسين الألفي” وبين أحمد زاهر “صلاح”، عقب أن رأي الأخير زوجته أروى جودة “سارة” في وضع رومانسي مع ياسين، وجاء الموقف بتدبير من مى عمر “نعمة” لكي تبدأ رحلة الانتقام من زوجها وزوجته الجديدة عقب أن قاما بدفنها حية..


وبدأت الأحداث بمواصلة نعمة لوضع خطة لكي تنتقم من زوجها الخائن صلاح، واستقرت أن تجلب مهندس صوت ليعينها فى الانتقام من صلاح وسارة زوجته الجديدة.


فى حين يعاونها ياسين الألفي ويذهب لسارة ليستعرض أمامها أمواله وثروته لكي تعجب به، وتترك صلاح زوج نعمة الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر..

وبالفعل تنجذب سارة التي تؤدي دورها “أروي جودة” لـ ياسين الألفي الذي يؤدي دوره الفنان عماد زيادة، وتبدأ فى مراسلته بعيدا عن زوجها.. وتطلب منه رقمه.

فى حين تتعاون نعمة “مي عمر” مع مهندس صوت، وترسل نعمة من رقم مجهول لصلاح رسالة صوتية تتحدث من خلالها سارة وتقول إنها تزوجت منه فقط من أجل الأموال التي ربحها من قضية الوقف وهي 14 مليون جنيه.

وتحدثت النجمة مي عمر عن سكرات الموت الذي يمر بها كل إنسان قبيل رحيله عن الدنيا.. وذلك خلال حلقات مسلسلها الرمضاني نعمة الأفوكاتو، حين قام زوجها بدفنها حية وأنقذها عامل المقابر.

وقالت عند عودتها لزوجها وزوجته الجديدة: "أنا بفكر أكتب رواية اسمها سكرات المـوت، وأحكي فيها بقى كل حاجة شوفتها وعيشتها، وهقول سكرات المـوت دي كانت بالنسبالي أنا إيه.. هما 10 ثواني بالظبط.. 10 ثواني بيعدوا عليك قبل ما تمـوت.. بيعدي عليك شريط أوسـ ـخ ناس قابلتها في حياتك

وتابعت: الغريب يا صلاح إنك مليت الشريط كله بصورك، صورة وإنت بتعيطلي، وصورة وإنت بتتمسكن، وصورة وإنت بتاخد فلوسي، وإنت واقف بتتفرج عليها وهي بتقـ ـتلني، وإنت بتلفني في سجادة وبترميني في قـ ـبري من غير حتى ما تكفـ ـنني ولا تقرأ عليا فاتحة، واللي طلع عليك ساعتها حاجة واحدة بس (متقلقيش يا سارة هتعدي) لأ يا ابن نوال وحياة أمك الغالية مش هتعدي"

وعرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة العاشرة من المسلسل الدرامي “نعمة الأفوكاتو” بطولة النجمة مي عمر، الذي يُعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني 2024.

ملخص أحداث الحلقة 10 من نعمة الأفوكاتو

ونستعرض أبرز المشاهد في عاشر حلقات نعمة الأفوكاتو في النقاط التالية:

قررت نعمة أن تسترد أموالها من زوجها إضافة إلى سيارته ومنزل والدته.حاول صلاح زوج نعمة أن يقتلها مرة ثانية مستعينا بصديقه مدحت إلا أن الفشل كان حليفهماوقررت نعمة أن تعطي الذي انقذها من محاولة قتلها الأولي نصف مليون جنيها له ولأسرته مكافأةً لهم.فيما يقرر ياسين الألفي أن يعطي مبلغ 250 ألف جنيها لأسرة المحامي الشاب “محمد” الذي قتله زوج نعمة عن طريق الخطأ.وتختتم الحلقة بتوعد أحمد زاهر “صلاح ” زوج نعمة أن يقتلها بيده للمرة الثالثة لكن يأتي كمال أبو رية والدها ممسكا بالسكين ليهدده في حال الاقتراب منها مرة أخري.

نعمة الأفوكاتو 9

كانت الأحداث استهلت بقرار نعمة “مي عمر” بالانتقام من سارة “أروي جودة” وصلاح “أحمد زاهر” عقب أن قاما بدفنها وهي حية بالحلقات السابقة.

فقررت نعمة فى البداية أن تبرئهما من قضية الشروع فى قتلها حتي تنتقم هي منهما بشكل أكثر وحشية من الأحكام القضائية، وتعترف للنيابة بأن صلاح وسارة لا علاقة لها باختفائها، فيقرر رئيس النيابة أن يخلي سبيلهما لتبدأ نعمة سلسال الانتقام منهما وتطلب من صلاح أن يرد لها جميع أموالها وكتابة سيارته ومنزل والدتها باسمها، كما تتوعد صلاح وسارة بأن تسعى لتوصيلهما لحبل المشنقة عقب أن شفاءها من جرحها النفسي منهما.

وكانت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الدراما الاجتماعي “نعمة الأفوكاتو” شهدت ارتكاب أروي جودة “سارة” وأحمد زاهر “صلاح” جريمتي قتل، فعقب دفن “نعمة” مي عمر بالحلقة السابعة.

وقتلا “محمد” المساعد الخاص بالمحامية نعمة، وقررا قتله بابتلاعه شريط اسبرين كامل، وقررا إعلان أن موته جاء عن طريق الانتحار أمام منزله وجعلوه يكتب جواب لكي يظهر أمام الأسرة كأنه حادث انتحار بدلا من الكشف عن كونه مقتولا..

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من المسلسل بداية قوية، حيث شهدت الأحداث ضربا مبرحا من أروي جودة “سارة” لـ“نعمة” إلى أن تغيبت الأخيرة عن الوعي تماما، فتظن أروى جودة وأحمد زاهر الذي يجسد دور صلاح زوج نعمة أنه ليس أمامهما حلا سوى دفنها وهى بملابسها دون تكفين أو تغسيل، وسريعا يقرران دفنها فى مدافن عائلة سارة بشكل سريع لإخفاء معالم الجريمة، إلا أن مسؤول المقبرة يراهما وهما يدفنان مى عمر بملابسها فى وقت متأخر من الليل فينتظر ذهابهما من المقابر وينقذها.

Advertisements

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وكانت عرضت منصة شاهد VIP الحلقة السادسة، أمس الجمعة، حصريا من مسلسل الدراما الاجتماعية "نعمة الأفوكاتو".

الحلقة 6 نعمة الأفوكاتو

شهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل نعمة الأفوكاتو صدمة مدوية لمي عمر، إذ علمت بزواج زوجها صلاح أحمد زاهر من سارة “أروي جودة”، وذلك عقب أن أعطته نعمة الملايين من أتعاب عملها بمهنة المحاماة..

ثم انتقل المشهد لمعرفة نعمة أن صلاح قد سرق منزل والدها سعيد أبو علب يأخذ أمواله، وشهدت الحلقة 5 مواجهة بين “صلاح” أحمد زاهر و" نعمة" مى عمر عقب زواجه عليها من سارة “أروى جودة”.. لتعرفه نعمة بالماضي الأسود لسارة التي تدعي “سارة مكاتب” نسبة لتعدد زواجها من أصحاب المكاتب عن طريق الزواج العرفي لسرقة أموالهم..

وينتهي المشهد بضرب أروى جودة لنعمة ضربا مبرحا حتى تغيب عن الوعي تماما ويعتقدون أنها قد قُتلت..

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشار إلي أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" مكون من 15 حلقة، ويُعرض حصريًّا على قناة MBC مصر ومنصة Shahid، وطرحت فضائية MBC البوسترات الفردية لفريق وأبطال العمل.

قصة نعمة الأفوكاتو

وتقدم مي عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل؛ حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

أبطال المسلسل

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

و