الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 04:58 مـ 6 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مسلسلات رمضان 2024.. محمد الكيلاني ضيف شرف الحلقة 3 من بابا جه

شارك الفنان محمد كيلاني في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بابا جه كضيف شرف، حيث لعب دور المقدم آدم من مباحث الإنترنت، حيث يعمل على قضية متورط بها الطالب عمر، الذي قام باستئجار أكرم حسني الذي يلعب دور هشام.

أكرم حسني يقابل ضابط مباحث إنترنت

تشهد أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بابا جيه، مواجهة بين "هشام" و"آدم" داخل غرفة ناظر مدرسة عمر، حيث يذهب هشام، في مهمة استدعاء ولي أمر، كأب بديل لعمر، معتقدًا أن الأخير متورط في الاعتداء على مدرس لغة عربية، ولكنه يفاجئ بتورطه في جريمة إلكترونية.

ويلعب محمد كيلاني دور الضابط أدم الذي يحقق في قضية قرصنة احد مواقع التسوق، متورط بها مجموعة من المراهقين بينهم الطالب "عمر"

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل بابا جيه

ويعرض مسلسل بابا جه حصريًا على قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء، فيما يعرض على منصة watch it بالتزامن مع العرض على dmc الساعة 7.45 مساء.

أبطال مسلسل بابا جيه

مسلسل بابا جه من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ضمن الموسم الرمضاني الدرامي 2024، من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، ومن إخراج خالد مرعي، وبطولة أكرم حسني، نسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوي وسما إبراهيم.

اقرأ أيضا:

إشادة من الجماهير.. الكوميديا تليق بالنجمة ريهام حجاج في مسلسل صدفةطبيب أحمد رفعت يكشف حالته الصحية خلال الـ72 ساعة المقبلة

العوضي يكشف ردود أفعال مسلسل حق عرب عقب عرض أولى حلقاته

عبدالله السناوي: يد الله الحانية أعمق من الدعاء.. وأستشعر بها في الأزمات

موضوعات متعلقة