الأربعاء 21 فبراير 2024 مـ 06:20 مـ 11 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مها عامر تتأهل لنهائي بطولة العالم للألعاب المائية

مها عامر
مها عامر

نجحت البطلة المصرية مها عامر في التأهل لنهائي بطولة العالم للألعاب المائية، المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة ، وذلك خلال منافسات الغطس.

مها عامر تتأهل لنهائي بطولة العالم

وجاء تأهل مها عامر إلي نهائي البطولة، بعد أن حققت المركز الأول في منافسات الغطس من سلم متحرك على ارتفاع متر، وذلك برصيد 257.96 نقطة.

تصريحات رئيس اتحاد السباحة

وعبر ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للألعاب المائية، عن سعادته الكبيرة بتأهل مها عامر إلي نهائي بطولة العالم للألعاب المائية.

وأكد رئيس الاتحاد، أنه يتمني تتويج مها بالميدالية الذهبية، وتحقيق إنجاز جديد لمصر في البطولة.

Advertisements

وأضاف، أن مصر أثبتت قدرتها على التواجد في المحافل الدولية الكبيرة، وتقديم نتائج جيده تليق باسم مصر

وتابع: إن هذا جاء بعد الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من أجل الظهور بشكل مميز في البطولة العالمية، وتحقيق الفوز والتواجد على منصات التتويج

يذكر أن بطولة العالم للألعاب المائية تقام في قطر، لأول مرة في الشرق الأوسط.

ويشارك في البطولة أكثر من 2600 لاعب ولاعبة يمثلون 201 دولة، وتستمر لغاية 18 فبراير الحالي.

مظهر البعثات المصرية ضمن أولويات الأولمبية

وعلى جانب آخر، تحدث المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد السباحة عن كواليس التعاقد مع شركات ملابس عالمية لرعاية البعثة المصرية خلال مشاركتها في أولمبياد باريس 2024.

وقال المهندس ياسر إدريس، إن التعاقد مع شركات ملابس عالمية لرعاية البعثة المصرية خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يأتي ضمن حرص اللجنة الأولمبية على ظهور الأبطال والمنتخبات المصرية بشكل مميز في المحافل الدولية والعالمية.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية، أن الرياضة المصرية تعيش طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات بفضل دعم واهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، والتعاقد مع شركات ملابس العالمية يأتي لاستكمال الصورة المميزة.

وأضاف "إدريس": البعثة المصرية هي الأكبر عربيا وواحدة من أضخم البعثات على مستوى العالم، وظهورها بشكل مميز أمام البعثات العالمية هو أمر ضروري، واللجنة ستكون حريصة دائما على المظهر المشرف البعثات المصرية في كل البطولات والمحافل الدولية.

ووجه المهندس ياسر إدريس الشكر إلى دولة رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المقدم للرياضة المصرية على جميع المستويات، مؤكدا أن اللجنة الأولمبية هيئة وطنية وحريصة كل الحرص على صالح الأبطال والمنتخبات الوطنية، وتوفير المناخ المناسب من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

و