الأربعاء 21 فبراير 2024 مـ 04:34 مـ 11 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كيشو بطل المصارعة يهاجم اللجنة الأولمبية بسبب منحة الـ1000 دولار

كيشو بطل المصارعة
كيشو بطل المصارعة

اللجنة الأولمبية، شن محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة وصاحب برونزية أولمبياد طوكيو 2020، هجوما قويا على مسئولي اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس، بسبب تعطيل إجراءات حصوله على منحة اللجنة الأولمبية الدولية المقدرة بـ1000 دولار شهريا.

كيشو بطل المصارعة يهاجم اللجنة الأولمبية

وعلمت "فيتو"، أن اللجنة الأولمبية حددت 3 لاعبين للحصول على منحة اللجنة الأولمبية الدولية، دون معايير واضحة، حيث تضمنت قائمة اللاعبين أسماء لم يسبق لها الحصول على ميداليات أولمبية.

Advertisements

وقال "كيشو" في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن اللجنة الأولمبية تماطل في إجراءات حصوله على منحة اللجنة الأولمبية الدولية، وأنه كان يستحق الحصول على المنحة منذ وقت طويل، وأن المعايير التي تضعها اللجنة وتختار على أساسها اللاعبين غير واضحة.

ويخوض كيشو حاليا استعدادات قوية للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال شهر مارس المقبل بالإسكندرية.

ويعد كيشو واحدا من اللاعبين المرشحين بقوة لحصد ميدالية في أولمبياد باريس 2024.

شركات ملابس عالمية ترعى البعثة المصرية

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، توقيع بروتوكول تعاون بين كل من وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية، وشركتي "بوما" للملابس الرياضية، و"كونكريت" للملابس الجاهزة؛ بهدف رعاية ملابس البعثة الرسمية لمصر المقرر مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024 دون تحمل الدولة لأي أعباء مالية، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ووقع بروتوكول التعاون كل من اللواء/ إيهاب بشير، الوكيل الدائم لوزارة الشباب والرياضة، والمهندس/ ياسر إدريس، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والسيد/ هارلد هووفر، مدير المبيعات والتوزيع بالشرق الأوسط لشركة "بوما" للملابس الرياضية، والسيد/ محمد طلعت، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة كونكريت للملابس الجاهزة.

و

موضوعات متعلقة