الأربعاء 21 فبراير 2024 مـ 06:03 مـ 11 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تفاصيل تجهيز فندق بمبنى الركاب 2 بمطار القاهرة لركاب الترانزيت

فندق مطار القاهرة
فندق مطار القاهرة

تحرص شركة ميناء القاهره الجوى على تقديم أعلى وسائل الراحة والرفاهية للركاب والمسافرين عبر المطار بكافة مباني الركاب، على أن تكون تلك الاستراحات موزعة بكافة المواقع بمباني الركاب.

وفي إطار ذلك تم إنشاء استراحات جديدة منها استراحة جديدة ب (Finger G)بمبنى الركاب رقم (٣)، بالإضافة إلى تزويد جميع الاستراحات بخدمة الإنترنت المجاني (Wi Fi) ومنطقة لألعاب الأطفال Kids Area.

هذا إلى جانب تجهيز فندق (CAC) بموقع متميز بمبنى الركاب رقم (٢) لتقديم أعلى مستويات الراحة والهدوء للمسافرين عبر مطار القاهرة الدولي بما يضاهي الفنادق المشهورة بالمطارات العالمية، بحيث يحتوي على عدد (١١) غرفة منهم (٥) غرف فردي single، و(٦) غرف مزدوجة Double بطاقة استيعابية تصل إلى (١٧) سريرا لخدمة ركاب الترانزيت بمبنى الركاب رقم (٢)، وجاري التنسيق لنقل ركاب الترانزيت من مبنى الركاب رقم (٣) إلى مبنى رقم (٢) وتقديم جميع الخدمات لراحة الراكب والذي من المنتظر تشغيله في الفترة المقبلة.

Advertisements

نظمت وزارة الطيران المدني بالتنسيق والتعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوي، جولة تفقدية لمحرري شئون الطيران لمتابعة أعمال التطوير الشاملة بمطار القاهرة الدولي

وجاء ذلك في ضوء استراتيجية التطوير والتحديث التي تتبناها وزارة الطيران المدني من أجل تقديم أعلى جودة من الخدمات للمسافرين عبر مطار القاهرة الدولي، ويأتي ذلك تزامنًا مع الاحتفال بعيد الطيران المدنى المصرى ال٩٤.

الطيران المدني تستعرض أعمال التطوير بمباني الركاب بمطار القاهرة

وشملت الجولة تفقد أعمال التطوير الجارية بمبنى الركاب رقم (١)، والتى تضمنت رفع كفاءة صالة الوصول (١) ومنطقة الترانزيت العلوي بجانب رفع كفاءة جميع الأعمال الكهربائية والتكييفات والديكورات الخاصة بالأسقف المعلقة والحوائط، وتزويد الصالة بأحدث الأنظمة التكنولوجية الحديثة، وتحديث جميع شاشات عرض رحلات الطيران وتوقيتاتها وأماكنها.
كما تضمنت الجولة أعمال تطوير صالة الوصول رقم (3) بمبنى الركاب رقم (١) حيث تم تطوير أنظمة الشبكات والسماعات الصوتية ومخارج كاميرات المراقبة والساعات المركزية وخدمة Wireless.

هذا وتضمنت الجولة تفقد أعمال تطوير الاستراحات بمبانى الركاب الثلاثة بدءا من استراحة الدرجة الأولى بالترانزيت العلوى بمبنى الركاب رقم (1)، والاستراحة الحكومية بمبنى الركاب رقم (٣)، كما تم تجديد استراحة (CAC VIP LOUNGE E)، عن طريق تقسيمها إلى استراحة رئيسية، وأخرى للمدخنين، بالإضافة إلى تخصيص منطقة(Relaxing area) للركاب.

و